Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبوغوش ينفي تعرضه للإصابة ويوضح حقيقة سفره إلى ألمانيا | رؤيا الإخباري

أبوغوش ينفي تعرضه للإصابة ويوضح حقيقة سفره إلى ألمانيا

رياضة
نشر: 2017-01-16 13:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
بطل التايكواندو الأولمبي أحمد ابوغوش
بطل التايكواندو الأولمبي أحمد ابوغوش

نفىتعرضه للإصابة وأن سفره الى ألمانيا من أجل علاجها بعدما نشر اتحاد التايكواندو خبراً بأن اللاعب احمد ابوغوش سيغادر إلى ألمانيا للعلاج.

وقال ابو غوش خلال حديثه لرؤيا : "أن ما تم تداوله غير صحيح وأنا لا أعاني من أي إصابة مستغرباً الخبر الذي تم نشره من قبل اتحاد التايكواندو فأنا اواصل تدريباتي بشكل يومي ومنتظم".

وبما يخص سفره إلى ألمانيا وضح أبوغوش أنه سيغادر يوم الثلاثاء الى المانيا من أجل التشييك على نفسه وهو أمر روتيني يحصل في كل عام بعد الانتهاء من البطولات واجراء فحصوصات طبية لكافة انحاء الجسم وايضاً لمكان الاصابة القديمة في منطقة الركبة ولكن هذه المرة سيكون التشخيص في ألمانيا بناءاً على قرار سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الاردني للتايكواندو وذلك بإرسالي لمركز مختص بتلك المسائل.


إقرأ أيضاً: ابوغوش والعساف لرؤيا : فخورون بالإنجاز ونهديه للشعب الأردني


وفيما يتعلق ببرنامج تحضيراته لبطولة العالم قال ابو غوش : خلال شهر شباط المقبل، ساشارك في بطولة دولية ودية ربما تكون في الفجيرة الاماراتية أو سلوفينيا، بانتظار تحديد الدولة، قبل الانتقال للمشاركة في معسكر تدريبي وبطولة دولية في اسبانيا، ومن ثم المشاركة في بطولة دولية في اوكرانيا خلال ايار المقبل، قبل الانتقال لبطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

وأكد ابو غوش أن طموحه يتلخص في المنافسة بقوة على بطولة العالم، لا سيما بعد انجازه في اولمبياد البرازيل، متمنيا أن ينجح مجددا في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية وخاصة بطولة العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter