Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو: عصابة تبتز صاحب محل تأجير سيارات سياحية في إربد | رؤيا الإخباري

بالفيديو: عصابة تبتز صاحب محل تأجير سيارات سياحية في إربد

الأردن
نشر: 2017-01-13 14:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
العصابة أحرقت أكثر من مركبة تابعة لصاحب المكتب
العصابة أحرقت أكثر من مركبة تابعة لصاحب المكتب

في هذا التقرير الذي تعرضه قناة رؤيا، يظهر حرق سيارة تعود ملكيتها لأحد أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية في مدينة إربد، من قبل فارضي أتاوات "خاوة".

وبحسب ما حصلت عليه "رؤيا" من معلومات، فإن هذه العصابة تتكون من عددٍ من فارضي الأتاوات، أو ما تسمى بالعامية " الخاوة" الذين ابتزوا مالك مكتب تأجير السيارات ليأخذوا منه سياراتٍ كيفما وأينما شاؤوا وينفذوا بها عدداً من جرائمهم دون الحق له بالمطالبة بأي ضرر بدل استخدامها .

يقول صاحب المكتب إنه لن يرضخ لتهديداتهم وتقدم بشكوى لدى الأمن العام ولكن المشكلة أن للعصابة مجندين يعملون معها فتنتهي الأمور بابتزازه بشكوى مقابل شكوى .

كما تلجأ العصابة ذات العدد الكبير على ما يبدو من الأفراد الى الانتقام منه في حال رفضه الدفع لهم باحراق مركباته بما تسبب له بخسائر فادحة، بل وتطاولت العصابة عليه بشكلٍ أثار الرعب لدى صاحب المكتب ، بإقدامهم في المرة الأخيرة ولرفضه ابتزازاتهم على حرق مركبة زوجته وابنته أمام منزله.

الأمن العام بدوره ألقى القبض في الحادثة الأخيرة على الفاعلين ووصل للمشتبه بهم الرئيسين في القضية وأودعوا في السجن، ولكن المشكلة تضاعفت وتشابكت بقيام آخرين من أفراد العصابة بالانتقام منه بإحراق المزيد من مركباته، واضعينه أمام خياران فأما أن يسقط حقه أو تستمر العصابة بالانتقام منه لحين اسقاط حقه وخروج المجرمين المنتمين للعصابة من السجن .

وما بين الخيارين ينتظر صاحب مكتب السيارات من ينصفه لينعتق من تهديدات العصابة وابتزاز أفرادها ..!

 

أخبار ذات صلة

newsletter