Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يستضيف قرعة تصفيات كأس آسيا للسيدات | رؤيا الإخباري

الأردن يستضيف قرعة تصفيات كأس آسيا للسيدات

رياضة
نشر: 2017-01-12 20:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تستضيف العاصمة عمان حفل قرعة التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2018 للسيدات، حيث تحتضن الأردن نهائيات البطولة المزمع اقامتها في نيسان من العام القادم.

ويتخلل حفل القرعة الذي سيعقد في العاصمة عمان عند الساعة الثالثة يوم 21 كانون الثاني عرض فيديو ترويجي عن الأردن بالاضافة الى تسليم الأردن رسمياً حقوق استضافة كأس اسيا للسيدات 2018.

ويشارك المنتخب الوطني للسيدات في التصفيات الاسيوية بالرغم من تأهله المباشر الى النهائيات كونه البلد المستضيف للبطولة لزيادة الخبرات الفنية، بالاضافة لمنتخبات اليابان واستراليا والصين حسب تصنيف الاتحاد الاسيوي.

وبحسب نظام التصفيات ، توزع المنتخبات الـ21 المشاركة على اربع مجموعات تضم كل منها خمس فرق باستثناء المجموعة الاولى التي ستشهد تواجد ستة منتخبات، على ان يتأهل بطل كل مجموعة الى النهائيات مباشرةً.


إقرأ أيضاً: النشامى يواجه جورجيا في الإمارات.. ويستكمل الجهاز الفني


وفي حال تصدر المنتخب النسوي مجموعته في التصفيات ، سيتأهل وصيف المجموعة الى النهائيات في ظل حجز المنتخب الاردني لبطاقة المشاركة باعتباره مستضيفاً للبطولة.

ويشارك في التصفيات كل من الأردن، البحرين، تايوان، كوريا الشمالية، غوام، هون كونغ، الهند، العراق، ايران، كوريا الجنوبية، لبنان، مينمار، فلسطين، الفلبين، سنغافورة، سوريا، طجيكستان، تايلاند، الامارات، اوزبكستان، وفيتنام.

أخبار ذات صلة

newsletter