Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ادارة السير تنظم دورة لمرتباتها حول فن التعامل مع الجمهور | رؤيا الإخباري

ادارة السير تنظم دورة لمرتباتها حول فن التعامل مع الجمهور

الأردن
نشر: 2017-01-11 11:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

نظمت ادارة السير المركزية دورة تدريبية لمرتباتها بعنوان "فن التعامل مع الجمهور" شارك فيها 95 فتاة من رقباء السير تهدف الى تطوير أداء ومهارات المشاركين في التعامل مع الجمهور، بما ينعكس على تقديم افضل الخدمات الامنية وتسهيل وتنظيم حركة السير.

وقال مدير ادارة السير المركزية العقيد المهندس عماد الشواورة ان الدورة التي تعقد على مدى اسبوعين تاتي في اطار استراتيجية المديرية التي تركز على تعزيز وتنمية مهارات رجال الامن في مختلف المجالات، لاسيما تلك المتعلقة بفن التعامل مع الجمهور، اضافة الى تطوير امكانياتهم واكسابهم المزيد من المهارات اللازمة للعمل الشرطي.

واكد الشواورة حرص ادارة السير على تحقيق رضا الجمهور وتعاونهم مع رجال الامن وبناء علاقة تشاركية بينهما تفضي الى تقبل الجمهور للاجراءات الامنية والتي تستهدف تقديم الخدمة الامنية الفضلى لهم.

واشار الى اهمية توطيد العلاقة بين مرتبات السير والمواطنين، مشيرا الى ان ذلك يتأتى من خلال الاسلوب الحسن في التعامل مع المواطنين وبما ينعكس ايجابا على الخدمات الامنية المقدمة لهم وبخاصة تلك المتعلقة بتسهيل وتنظيم السير.

وتركز الدورة التي يحاضر فيها مختصون من الجامعات الاردنية والمعهد الدبلوماسي ومرتبات الامن العام على اكساب المشاركين مهارات التعامل مع الآخرين وتزويدهم بأهم المفاهيم المرتبطة بذلك ورفع كفاءتهم وصقل مهاراتهم في مجال الاتصال والتعامل مع الجمهور.


إقرأ أيضاً: السير يحجز مركبة بسبب كتابات عليها .. صورة


أخبار ذات صلة

newsletter