عدنان عوض: عماد خانكان تسبب بالمشاجرة بعد تصرفه الغير لائق مع برانكو

رياضة

نشر: 2017-01-08 12:23

آخر تحديث: 2017-01-08 12:23


تحرير: محمد حسيبا

ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

كشف عدنان عوض المدرب العام لفريق النادي الفيصلي عن أسباب الخلاف التي ادت الى مشاجرة بين فريقي الفيصلي والبقعة على مقاعد البدلاء وادت الى طرد برانكو مدرب الفيصلي اثناء المباراة التي جرت بينهما اليوم وانتهت بفوز الفيصلي 3-0 ضمن الاسبوع العاشر من دوري المحترفين.

وقال عوض في رده على استفسارات رؤيا أن برانكو لم يخطئ وأن ماحدث قيام مدرب البقعة عماد خانكان بالبصق على برانكو نعته بألفاظ نايبة بعد تسجيل الفيصلي هدف السبق عن طريق بهاء عبدالرحمن من ركلة جزاء.

واضاف عوض لقد سمعت البعض يقول ان برانكو هو من تهجم على دكة بدلاء البقعة ولكن كيف يمكن لمدرب فريقه سجل هدف ان يتهجم على الفريق الاخر.

واكمل عوض ان برانكو مدرب كبير ولديه الخبرة والقدرة على التعامل مع اي ظرف وما حدث غير مقبول من جانب مدرب البقعة فهو استفز برانكو وجميع كادر الفيصلي.


إقرأ أيضاً: الفيصلي يحقق انتصار عريض على البقعة بثلاثية


وعن طرد الحكم لبرانكو علق عوض أن تقرير مراقب المباراة سيكشف الاحداث كاملة حيث دون كافة الملاحظات وفي حال صدور اي عقوبة فإن القرار والتعليق يعود الى ادارة الفيصلي برئاسة معالي الشيخ سلطان العدوان التي تمتلك القرار وحسن التصرف في مثل هكذا حالات.

وعن فوز الفريق على البقعة قال عوض ان الفوز مهم وثلاث نقاط مهمة في سعينا للظفر بلقب الدوري ونحن نتعامل مع كل مباراة على حدا وكل مباراة بالنسبة لنا بطولة بحد ذاتها موجهاً شكره للاعبين على المستوى الذي قدموه بالإضافة الى الجمهور الكبير الذي ازار الفريق في المباراة والذي يكون سبب رئيسي في الانتصارات.