Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حفل تأبين لشهداء الوطن في العقبة | رؤيا الإخباري

حفل تأبين لشهداء الوطن في العقبة

الأردن
نشر: 2017-01-07 19:03 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
العقبة
العقبة

شارك المئات من أبناء محافظة العقبة في الاحتفالية التأبينية التكريمية التي نظمها ابناء الكرك و الطفيلة لشهداء الوطن الذين قضوا نحبهم على اسوار قلعة الكرك دفاعا عن ثرى الوطن الغالي ضد الارهاب والتطرف.

وقال المشاركون في الحفل التكريمي هذا هو الوطن وهذه هي التضحية وهذا هو سائد و صحبه أَبَو إلا ان يكونوا مع النبيين و الصديقين و الشهداء في عليين وها هم الأردنيون يكتبون اليوم ملحمة جديدة من ملاحم التوحد والنخوة والعزة والكرامة صفاً واحداً من أجل الوطن و مستقبله و كرامته عنوانها التضحية و الفداء و فصولها شعب الاردن الشامخ بقيادته الهاشمية الحكيمة».

واكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريده على وقوف كافة الاردنيين خلف قيادتهم الهاشمية في كل الظروف و الاحوال،مؤكدا ان الشهداء هم ابناء الاردنيين جميعا و هم الذين وحدوا الاردنيين بكافة اطيافهم و مناطقهم لمحاربة الارهاب و القضاء على الفئة الضالة.

وقال محافظ العقبة د. حاكم المحاميد عذرا سائد المعايطة وعذرا يزن السعودي وعذرا لفلذات الأكباد من رفاقكم فقد كنا قريبين منكم لكننا لم نل درجاتكم للفوز بجنات النعيم في قرار مكين،وظل ابناؤنا على العهد ينتظرون،هذه هي مسيرة الأردن, نموت ولا نركع، ونقول كلمتنا في فضاء العلن ولا نخضع، في ظلال بيت هاشمي سجل في سفر الوطن إشراقات عربية دعت من خلال الثورة الكبرى إلى الوحدة والاتحاد وأنارت رصاصات الحسين، دربا معتما وفجرت طاقات الأمة على نوافذ للكرامة والشهامة والأباء.

أخبار ذات صلة

newsletter