Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جوده ينقل رسالة دعوة من الملك للسلطان قابوس للمشاركة في القمة العربية | رؤيا الإخباري

جوده ينقل رسالة دعوة من الملك للسلطان قابوس للمشاركة في القمة العربية

الأردن
نشر: 2017-01-05 18:11 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده - أرشيفية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده - أرشيفية

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء العُماني في مسقط الخميس نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده، الذي نقل رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني الى أخيه جلالة السلطان قابوس سلطان عمان تتضمن دعوته لحضور القمة العربية التي سيستضيفها الاردن نهاية شهر آذار القادم.

ونقل جوده خلال اللقاء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى أخيه جلالة السلطان قابوس والشعب العُماني الشقيق وتمنياته لهم بالمزيد من التقدم والازدهار.

وعبر جوده عن تطلع الأردن لمشاركة سلطنة عمان في القمة والتي ستساهم في إنجاح أعمالها نظرا للدور الفاعل للسلطنة في تعزيز العمل العربي المشترك ودعمها للقضايا العربية. وأكد جوده خلال اللقاء على العلاقة التاريخية المتميزة بين القيادتين الاردنية والعمانية والتي انعكست على العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكدا حرص الاردن الدائم على استمرار التشاور الدوري والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين حيال القضايا الإقليمية والدولية وتعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات.


إقرأ أيضاً: جوده ينقل دعوة من الملك إلى ملك البحرين لحضور القمة العربية


من جهته حمّل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد خالص محبة وتقدير جلالة السلطان قابوس لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني الشقيق.

واشاد صاحب السمو بحكمة جلالة الملك ودور الأردن الفاعل بقيادة جلالته على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكدا ان استضافة الاردن القديرة للقمة العربية في هذه المرحلة سيساهم فعلياً في إنجاح أعمالها ومخرجاتها.

وبين سموه بان المحبة والاخوة متجذرة في العلاقات التاريخية بين الأردن وسلطنة عمان مؤكدا حرص سلطنة عمان على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

وأكد صاحب السمو وجوده خلال الاجتماع على أهمية تضافر الجهود العربية والدولية لمحاربة الارهاب والتطرف وجدد سموه ادانة سلطنة عمان للاعتداءات الإرهابية في الاردن مؤخرا وعبر عن تعازيه لجلالة الملك والشعب الأردني وذوي الشهداء الذين قضوا دفاعا عن الوطن.

أخبار ذات صلة

newsletter