المنتخب الوطني يبدأ بترتيب اوراقه استعدادا للتصفيات الآسيوية

رياضة

نشر: 2017-01-05 12:35

آخر تحديث: 2017-01-05 12:35


المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
Article Source المصدر

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، بترتيب اوراقه استعدادا لانطلاق تحضيرات المشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام خلال اذار المقبل.

وينشط الجهازان الفني والاداري في الايام الحالية بتكثيف الاتصالات مع اللاعبين المصابين للوقوف على اوضاعهم الصحية، كما يحرص على التواصل مع اللاعبين الاردنيين المحترفين في الخارج، اضافة إلى التواصل مع اللاعبين المحليين للحصول على صورة واضحة قبيل اعلان التشكيلة.

ويحرص الجهاز الفني حاليا على متابعة مباريات دوري المناصير للمحترفين، لرصد اللاعبين وتدوين الملاحظات تمهيدا لاختيار اللاعبين الافضل القادرين على تمثيل المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

ولاقى تواصل الجهاز الفني مع اللاعبين في الاندية المحلية والخارجية، ردود فعل ايجابية من قبل النجوم الذين أكدوا أن اطمئنان المنتخب على احوالهم واوضاعهم الصحية، يساهم في رفع معنوياتهم، ويدفعهم لتقديم افضل ما لديهم خلال مباريات الدوري والكأس لإثبات احقيتهم بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني.

كما شهدت الايام الماضية، تواصل المدير الفني للمنتخب الوطني عبدالله المسفر مع اللاعبين الاردنيين غير المنضمين حاليا لأندية محلية أو خارجية كاللاعبين ثائر البواب ومحمود زعترة للوقوف على جاهزيتهم، ومعرفة توجهاتهم المقبلة، وبالتالي اتضاح الصورة قبل اعلان تشكيلة المنتخب الوطني.

وكان اتحاد كرة القدم عين اخيرا المدرب الاماراتي عبدالله المسفر مديرا فنيا للمنتخب، وجمال ابو عابد مدربا عاما وعبدالله ابو زمع مدربا، بانتظار استكمال الجهاز الفني قريبا.

يشار الى ان المنتخب الوطني سيشارك في التصفيات الاسيوية التي تنطلق يوم 27 اذار المقبل، حيث يسعى المنتخب لاجتياز التصفيات والتأهل الى النهائيات الاسيوية التي تقام في الامارات العربية المتحدة عام 2019.