Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القتل العمد لأردني وسوري قتلا رجلا بالزرقاء | رؤيا الإخباري

القتل العمد لأردني وسوري قتلا رجلا بالزرقاء

الأردن
نشر: 2017-01-05 11:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي سلمان الهواوشة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لشخصين قتلا صاحب مكتبة في الزرقاء خنقا وطعنا من اجل سرقته.
وأصدر القاضي الهواوشة أمرا بتوقيف المتهمين وهما شاب "19 سنة" في مركز إصلاح وتأهيل ماركا وحدث سوري الجنسية "14 عاما" في مركز أحداث عمان 15 يوما على ذمة التحقيق.
وقال مصدر مقرب من التحقيق إن المتهمين كانا يعملان لدى صاحب المكتبة قبل ارتكاب الجريمة، حيث كان الشاب قد غادر إلى العقبة وعاد قبل يومين التقى خلالها مع الحدث وطلب الأخير منه أن يرافقه إلى العقبة إلا أن الشاب ابلغه عدم مقدرته بمرافقته لكونه لا يملك مالا كافيا.
ووفق التحقيقات، اقترح الشاب على الحدث سرقة صاحب المكتبة الذي عملا لديه سابقا، مشيرا إلى قيامهما ببيع جهاز خلوي وشراء المشروبات الكحولية وتناولوها خلال جلسة جمعتهما بالزرقاء.
وبعد ذلك، قام الشاب بالاتصال مع صاحب المكتبة صباح الأربعاء بحجة نسيان حقيبة في مستودع المكتبة، وسمح لهما المجني عليه بالحضور.
واستخدم الحدث السوري منشفة اعتاد المغدور على وضعها في المستودع لخنقه، فيما قام الآخر بتسديد أكثر من 20 طعنة، وبعد ذلك فتشا المجني عليه ولم يعثرا على أي مبالغ مالية بحوزته وقاما بسرقة جهازه الخلوي ومركبته.


إقرأ أيضاً: 'القتل القصد' لخمسيني أردى 'لصًا مسلح' دخل منزله في عبدون



وأحرق المجرمان المركبة بعد أن فشلا ببيعها في إحدى مناطق عمان، وغادرا الموقع قبل أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.

أخبار ذات صلة

newsletter