Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جوده ينقل دعوة من الملك إلى ملك البحرين لحضور القمة العربية | رؤيا الإخباري

جوده ينقل دعوة من الملك إلى ملك البحرين لحضور القمة العربية

الأردن
نشر: 2017-01-04 18:02 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده - أرشيفية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده - أرشيفية

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين الأربعاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده، الذي نقل له رسالة خطية من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني، تتضمن دعوته لحضور القمة العربية التي ستستضيفها الاردن نهاية شهر آذار المقبل.

ونقل جوده خلال اللقاء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى أخيه جلالة الملك حمد والشعب البحريني الشقيق وأطيب التمنيات لهم بالمزيد من التقدم والازدهار كما نقل جوده تطلع جلالة الملك عبدالله الثاني لمشاركة أخيه الملك حمد في القمة حيث ستثري حكمته وخبرته اعمال القمة وسيكون لها اثر كبير في تحقيق النتائج المرجوة من هذه القمة وإنجاحها.

وأكد جوده العلاقات التاريخية التي تجمع الاردن والبحرين وقيادتيهما وتطابق وجهات النظر حيال مختلف القضايا والتحديات في المنطقة والعالم وخاصة في مواجهة ومحاربة الارهاب والتطرف والاستمرار في التعاون الوثيق بين البلدين قي مختلف المجالات.

وحمّل جلالة ملك البحرين نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية تحياته الخالصة وتقديره الكبير لجلالة الملك عبدالله الثاني مكرراً ادانته للاعتداءات الارهابية الجبانة التي وقعت في الاردن اخيرا، واعرب عن تعازيه لجلالة الملك والشعب الاردني وذوي الشهداء الذين قضوا دفاعا عن الوطن داعيا الى تضافر الجهود لمكافحة الارهاب.


إقرأ أيضاً: جودة يسلّم السيسي دعوة القمة العربية


وأكد خصوصية العلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين وضرورة التنسيق والتشاور المكثفين وخاصةً في المرحلة المقبلة.

كما اعرب جلالته عن تقدير البحرين للأردن وهو يستعد لاستضافة هذه القمة الهامة متمنياً لأعمالها النجاح والتوفيق.

أخبار ذات صلة

newsletter