ابو زمع ينضم للجهاز الفني للمنتخب الوطني

رياضة

نشر: 2017-01-02 19:07

آخر تحديث: 2017-01-02 19:07


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

انضم عبدالله ابو زمع الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، للعمل كمدرب مساعد في الكادر الذي يرأسه الاماراتي الدكتور عبدالله المسفر، ويضم المدرب العام جمال ابو عابد الى جانب المدير الاداري اسامة طلال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضر جزء منه الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر، بحضور المسفر وابو عابد وابو زمع وطلال لبحث مختلف الملفات التي تعنى بتطوير مسيرة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وعرض المسفر في الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد، مختلف الافكار التي يتطلع الى تطبيقها خلال المرحلة المقبلة، سعياً للنهوض بمسيرة المنتخب الوطني واعادته الى واجهة التألق الآسيوي والدولي، واستمع الى وجهات النظر من أبو عابد وأبو زمع حول تصوراتهما للنشامى وتجاربهما السابقة في الملاعب الاردنية، فيما قدم طلال شرحاً حول مختلف الترتيبات الادارية التي من شأنها تعزيز مكانة المنتخب الوطني وسبل الارتقاء به.


إقرأ أيضاً: المسفر إلى الكويت لرصد اللاعبين الاردنيين المحترفين


وثمن ابو زمع ثقة اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، بعد الاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة، مؤكدا سعادته بالانضمام الى الجهاز الفني للعمل مع المسفر الى جانب أبو عابد الذي زامله في مهمات تدريبية ثرية سابقة.

وعلى صعيد آخر، انضم الزميل محمد العياصرة الى الاتحاد بمهمة المسؤول الاعلامي للمنتخبات الوطنية كافة، وفِي مقدمتها منتخب النشامى.