Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أجهزة تشويش داخل قاعات امتحان 'التوجيهي' | رؤيا الإخباري

أجهزة تشويش داخل قاعات امتحان 'التوجيهي'

الأردن
نشر: 2016-12-28 13:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: سهل الضمور
ارشيفية
ارشيفية

انهت وزارة التربية والتعليم الاستعدادات اللازمة لتركيب أجهزة تشويش على الهواتف النقالة والسماعات اللاقطة داخل قاعات امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية حيث تم تجهيز غرف عمليات في كل من مديريات التربية والتعليم وبمقر الوزارة، لمراقبة سير عملية الامتحان وضمان نجاحها.

الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد قال لرؤيا إن الوزارة سوف تقوم بتركيب هذه الأجهزة داخل المدارس المخصصة لعقد امتحان التوجيهي لمنع أي محاولات من قبل الطلبة للغش، موضحا انه سيتم ستزود مدراء القاعات ايضاً باقلام يتم توزيعها على الطلبة خلال جلسات الامتحانات، مشددا على انه وتنفيذا لتعليمات وانظمة عقد الإمتحان يمنع على الطلبة ادخال الأقلام معهم إلى داخل القاعات.


إقرأ أيضاً: الذنيبات يعد 'التوجيهي' بأعلى مستويات العدالة


واضاف الجلاد أن الوزارة انتهت من تجهيز القاعات التي سيتم فيها عقد الامتحانات والبالغ عددها 1400 قاعة موزعة على 456 مدرسة في مختلف مديريات بالمملكة.

ومن المقرر ان تبدأ امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية 2016 في 3/1/2017 وتنتهي في 16/1/2017 وتعقد الجلسة الأولى من الامتحان في الساعة الحادية عشرة صباحاً ، فيما تعقد الجلسة الثانية في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر .

أخبار ذات صلة

newsletter