Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد في حيرة بسبب حارس المستقبل | رؤيا الإخباري

ريال مدريد في حيرة بسبب حارس المستقبل

رياضة
نشر: 2016-12-27 06:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
زيدان يفاضل بين البلجيكي والإيطالي
زيدان يفاضل بين البلجيكي والإيطالي

يواصل نادي ريال مدريد البحث عن حارس المستقبل منذ رحيل قائد الفريق السابق إيكر كاسياس إلى صفوف نادي بورتو البرتغالي.

وكان ريال مدريد قريبًا من ضم الحارس الإسباني دافيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد لكن ضيق الوقت حرم النادي الأبيض من التعاقد مع اللاعب ليستمر الكوستاريكي كايلور نافاس والذي يبدو انه لا ينال ثقة المدرديستا في الوقت الحالي.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية ان البلجيكي تيبو كورتوا هو الهدف الأبرز لزيدان في الصيف حيث يخطط المدرب الفرنسي لاعادة حارس تشيلسي إلى الدوري الإسباني مرة آخرى مستغلا خبراته السابقة باللعب في فيسنتي كالديرون مع فريق أتلتيكو مدريد.

ويبدو ان هناك منافس شرس لكورتوا وهو الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما حارس ميلان الملقب بـ"بوفون الجديد" حيث يتابع كشافي ريال مدريد عن قرب صاحب الـ17 عامًا والذي لعب 30 لقاء مع ميلان في الموسم الماضي ويتميز بالرشاقة , القوة , المرونة ,الشخصية الرائعة وثبات الانفعال كما ان قدراته الجسمانية رائعة 196 سم و90 كجم.

واستطاع دوناروما ان يخطف الأنظار في الدوحة بتفوقه على بوفون في كأس السوبر الإيطالية والتصدي لركلة جزاء باولو ديبالا وتقديم مباراة كبيرة آخرى دفعت ريال مدريد للمفاضلة بينه وبين تيبو كورتوا من أجل اختيار حارس المستقبل في ملعب سانتياغو برنابيو.

ويمتلك تيبو كورتوا 24 عاما هو الآخر خصائص متشابهة للإيطالي دونارما حيث يتمتع بالخبرات حيث لعب لست سنوات كحارس أساسي في أتليتكو مدريد وتشيلسي وكان له دورًا كبيرًا في رحيل الحارس بيتر تشيك عن ستامفورد بريدج في لندن.

وترغب صديقة كورتوا في العودة للحياة في مدريد مرة آخرى مما يسهل من عملية التعاقد مع الحارس البلجيكي خصيصا في ظل رغبة المدرب أنتونيو كونتي في ضم خاميس رودريغيز من صفوف ريال مدريد مما يعني امكانية التفكير في صفقة تبادلية.


إقرأ أيضاً: ريال مدريد ينوي التعاقد مع ثلاثة نجوم في الصيف القادم


ويقف دوناروما عائقا أمام حلم كورتوا في ارتداء قميص ريال مدريد حيث انقسم مسئولي ريال مدريد والجهاز الفني بين الثنائي البلجيكي والإيطالي لينتظر الجميع الصيف المقبل من أجل حسم الحارس المفضل لعرين النادي الملكي في السنوات القادمة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter