قاتل الطفل عبيدة: نادم على ما فعلته

الأردن
نشر: 2016-12-26 13:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
قاتل الطفل الاردني عبيدة
قاتل الطفل الاردني عبيدة
كشف محامي الدفاع عن قاتل الطفل عبيدة، أن القاتل اعترف بجريمته أمام القضاء، وأنه لم يكن يقصد قتل الطفل عبيدة .
 
ونقل محامي الدفاع عن المتهم قلوه: أنه نادم جداً على ارتكابه جريمته بحق الطفل عبيدة ، بالإضافة الى إقراره بأن ضحيته لا ذنب لها في ما تعرضت له من الاغتصاب والقتل .
 
وأشار القاتل إلى أنه لا عداوة بينه وبين والد المغدور قبل وقوع «الفاجعة»، في وقت أكد فيه أن ضياعه، وركوبه موجة العنف والإجرام والنقمة على المجتمع، والإدمان على شرب المشروبات الكحولية، ترجع جميعاً إلى حالة التفكك الأسري، التي يعيشها جراء نبذ عائلته وأهله له، وعدم احتوائهم أو احترامهم له، وفق ما نقلت صحيفة البيان الإماراتية.
وأفاد محامي الدفاع بأن بإن نقطة التحول الأولى في سلوكه، وانحراف عربته عن سكة الانضباط والأخلاق الصحيحة، كانت عام 1999، عندما فقد أخاه التوأم، لتبدأ مرحلة قطيعة ما بينه وبين بقية إخوانه، ثم انتقلت إلى الأب وبقية أفراد الأسرة، التي لم تعد تربطها به أي علاقة، وتحديداً بعد ارتكابه الجريمة التي راح ضحيتها الطفل عبيدة بعد خطفه واغتصابه.
 
وأوضح أن قاتل الطفل عبيدة كان مخالفاً لقانون الإقامة في الدولة وقت ارتكابه الجريمة، وأن إقامته كانت صادرة من شركة والده، الذي «لم يجددها له بحكم الخلافات بينهما».
 
ونقل محامي الدفاع عن القاتل قوله: " لم أكن أقصد قتل الطفل عبيدة ، بل لا توجد بيني وبين والده أي عداوة أو خلافات سابقة، ولم أكن أقصد الانتقام منه أو من طفله، ولكن حالة السكر التي وصلت إليها أفقدتني الوعي، مثلما أفقدتني السيطرة على أفعالي وتصرفاتي وأقوالي، كما أنني لم أكن أقصد اغتصاب الطفل، فأنا لست شاذاً جنسياً، ولم أمارس الشذوذ".

أخبار ذات صلة

newsletter