'الجمارك' ترعى مهرجان تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بإربد

الأردن
نشر: 2016-12-26 10:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة خلال المهرجان
صورة خلال المهرجان

نظمت جمعية شمال الأردن لتعدد الثقافات بالتعاون مع دائرة الجمارك الأردنية بقاعة مسرح نادي المعلمين بمحافظة إربد فعاليات مهرجان تكريم أكبر تجمع للمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ورعى الاحتفال مدير مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية عميد جمارك حسان كنعان مندوباً عن مدير عام الجمارك، حيث أكد أن دائرة الجمارك الأردنية ممثلة بمديرها العام لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود حريصة على وضع خطط إستراتيجية لدعم مؤسسات المجتمع المدني منها جمعية شمال الأردن لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد أن الأردن من الدول المتقدمة بين دول العالم التي أعطت ذوي الاحتياجات الخاصة مستوى وظيفي واجتماعي متميز ليكونوا اعضاءاً فاعلين في المجتمع المحلي.

من جانبه تحدث الدكتور باجس النبهان رئيس جمعية شمال الأردن عن الدور الريادي الذي تقوم به الجمعية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وثمن العمل الجماعي المشترك الذي يقوم به أعضاء وأفراد الجمعية، مثنياً دور دائرة الجمارك الأردنية بالمساهمة الفعالة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة المجتمع المحلي.


إقرأ أيضاً: مركز التدريب الجمركي الإقليمي يعقد ورشة عمل إقليمية متخصّصة


وتضمنت فعاليات المهرجان قصائد شعرية وفقرات فنية و أعمال يدوية وتحف و لوحات فنية، وفي نهاية المهرجان كرم العميد كنعان الشهادات التقديرية على المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أخبار ذات صلة

newsletter