هيغوايين يصدم ميسي ورونالدو معاً

رياضة

نشر: 2016-12-26 06:36

آخر تحديث: 2016-12-26 06:36


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

كشف غونزالو هيغوايين مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن هوية مهاجمه المفضل، والذي لم يكن أي من طرفي الصراع الكروي الأزلي، كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد ومواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال هيغوايين في مقابلة نقلتها صحيفة اس الإسبانية:"كنت أرى مهاجمين رائعين في الدوري الإيطالي مثل (ديفيد) تريزيغيه و(غابرييل) باتيستوتا و(هيرنان) كريسبو و(فينشنزو) مونتيلا، ولكن الأفضل عبر العصور بالنسبة لي هو رونالدو (البرازيلي)."

وعن مقارنة ميسي بزميله في يوفنتوس ومواطنه باولو ديبالا قال:"إنهم يشبهان بعضهما البعض، ميسي هو الأفضل وهو يظهر ذلك الأمر يومياً، بينما ديبالا صغير السن -23 عاماً- وواحد من أفضل اللاعبين وأمامه المستقبل."


إقرأ أيضاً: لويس إنريكي: من السذاجة أن تقارن ميسي بأي لاعب آخر


أما عن ريال مدريد أوضح:"لقد جئت إليه في الثامنة عشرة من عمري وكان لدي زملاء عظام، راؤول و(رود) فان نيستلروي وروبرتو كارلوس ساعدوني كثيراً للتأقلم. راؤول بالفعل أسطورة وأبهرني كثيراً، كما ساعدني ومنحني الفرصة لأصبح وريثه. لدي ذكريات رائعة من الدوري الذي توجنا به مع كابيلو (2007) بعد أن كان برشلونة متقدماً بـ14 نقطة."

وفيما يتعلق بالانتقادات الموجهة ضده قال:"في كرة القدم لا يوجد صبر، نريد كل شيء فوراً، إذا كان لدينا 3 لاعبين من مستوى عالٍ فإننا نتوقع الفوز دائماً 8-0."

وأخيراً عن المدافع الأفضل الذي واجهه وحارسه المفضل قال:"بعيداً عن والدي -مازحاً-، أصعب مدافع واجهته هو كارلس بويول (قائد برشلونة الأسبق). أنا أيضاً محظوظ باللعب مع 3 حراس عظام: إيكر كاسياس وبيبي رينا وجيانلويجي بوفون."