Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جوجل تستعد لإطلاق ساعتين ذكيتين في مطلع 2017 | رؤيا الإخباري

جوجل تستعد لإطلاق ساعتين ذكيتين في مطلع 2017

تكنولوجيا
نشر: 2016-12-24 17:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تستعد شركة جوجل لإطلاق إثنين من الساعات الذكية الجديدة الرائدة في الربع الأول من العام المقبل، وتعمل الساعات الجديدة الرائدة بواسطة الجيل الأحدث من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء أندرويد وير Android Wear 2.0، وذلك وفقاً لتصريح لجيف تشانغ مدير منتج أندرويد وير في جوجل.

ولن تحمل الساعات الجديدة العلامة التجارية لأحدث أجهزة جوجل العاملة بنظام التشغيل أندرويد المسماة بيكسل، بل ستحمل العلامة التجارية الخاصة بالشركة التي ستتعاون وتعمل مع جوجل لتصنيع تلك الساعات، حيث ستكونان أقرب لما قامت به شركة جوجل مع علامة هواتف نيكسوس.


إقرأ أيضاً: جوجل تطلق موقعًا للنصائح والحيل الخاصة بنظام أندرويد


وبحسب تشانغ فإن شركة جوجل قد تعاونت مع الشركة المصنعة، التي لم يقم بتسميتها واكتفى بالقول انها قد قامت سابقاً بإنتاج ساعات ذكية تعمل بواسطة نظام أندرويد وير، لتصنيع الساعات الذكية العاملة بواسطة النسخة الأحدث من النظام التشغيلي Android Wear 2.0.

وعملت الشركة مع مصنع معدات أصلية لم تسمه من أجل تصنيع الساعات من الناحية العتادية والبرمجية، على أن توفر جوجل نظام Android Wear 2.0 للشركات الأخرى لاعتماده على أجهزتها الجديدة والقديمة القابلة للتحديث بعد إطلاقها للساعتين الذكيتين.

وأضافت النسخة الحديثة من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء Android Wear 2.0 ميزات مثل دعم عمل التطبيقات بشكل منفرد ودعم الدفع عن طريق خدمة أندرويد باي Android Pay ومساعد جوجل الذكي Google Assistant وغيرها من المميزات والتحسينات الجديدة.

وترغب الشركة عبر إطلاقها للساعات الذكية الرائدة الجديدة في إقناع المستهلكين بأن مثل هذه الأجهزة القابلة للإرتداء ما تزال مطلوبة ويمكنها العمل بما يتناسب مع حاجات المستخدم، وذلك على الرغم من المؤشرات المتزايدة على أن قطاع هذه الأجهزة غير منطلق بما فيه الكفاية.

أخبار ذات صلة

newsletter