فيراتي وكروس على رادار يوفنتوس

رياضة

نشر: 2016-12-23 11:26

آخر تحديث: 2016-12-23 11:26


نادي يوفنتوس يبحث بشدة عن تدعيم
 نادي يوفنتوس يبحث بشدة عن تدعيم
Article Source المصدر

أفادت تقارير إيطالية،الخميس، أن نادي يوفنتوس يبحث بشدة عن تدعيم عن خط وسطه بعد الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل اللاعب المخضرم أندريا بيرلو للولايات المتحدة، بالإضافة إلى الفرنسي بول بوغبا الذي انتقل الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ اللعبة حتى الآن.

وأفادت صحيفة توتوسبورت الرياضية المهتمة بتغطية أخبار النادي أن رئيس يوفنتوس بيبي ماروتا يضع العديد من الأسماء الكبيرة على راداره مثل ثنائي ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروسي والكولومبي جيمس رودريغيز، بالإضافة إلى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي، ولاعب برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وعلى الرغم من تعاقد النادي مع البوسني ميراليم بيانيتش في الصيف الماضي قادماً من روما، إلا أنه لم يتمكن من سد الفراغ الذي خلفه رحيل بيرلو تحديداً، بالإضافة إلى بحث إدارة النادي عن لاعب بمواصفات قيادية فضلاً عن قيمته الفنية الكبيرة.

ووفقاً لنفس الصحيفة، يأمل ماروتا في إمكانية التعاقد مع راكيتيتش الذي لا يمر بأفضل حالاته مع النادي الكاتالوني، لاسيما في ظل صعوبة ضم كل من كروس أو فيراتي، بعد تجديد عقديهما مع فريقيهما مؤخراً، غذ أن كروس سيستمر مع الفريق "الملكي" حتى 2022، بينما يمتد تعاقد فيراتي مع النادي الباريسي حتى 2020.

وتؤكد توتوسبورت أن النادي على استعداد لدفع مبلغ مقارب لذلك الذي دفعه الصيف الماضي من أجل استقطاب النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من نابولي، 90 مليون يورو، على أمل أن يجد ضالته في بيرلو جديد.