Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاماراتي عبدالله المسفر مدربا للمنتخب الوطني | رؤيا الإخباري

الاماراتي عبدالله المسفر مدربا للمنتخب الوطني

رياضة
نشر: 2016-12-18 20:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
صورة خلال المؤتمر الصحافي
صورة خلال المؤتمر الصحافي

اعلن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، تعيين الاماراتي عبدالله المسفر رسميا مديرا فنيا للمنتخب الوطني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده سموه الاحد، في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور المدرب الاماراتي المسفر وأعضاء الاتحاد وعدد كبير من وسائل الاعلام المحلية والعربية.

واعرب سموه عن فخر اتحاد الكرة بالتعاقد مع المدرب المسفر الذي يملك خبرة جيدة، ويملك أفكارا طموحه لتطوير كرة القدم الأردنية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد سمو رئيس اتحاد الكرة أن المنتخب الوطني تنتظره مرحلة مهمة، وبالتالي ضرورة تضافر الجهود لدعم المنتخب واللاعبين بحثا عن مزيد من التقدم والتطور للكرة الأردنية الباحثة عن مزيد من النتائج الجيدة.

وعبر المسفر بدوره عن سعادته بتولي تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم، مؤكدا انه لن يبخل بجهده عن منتخب النشامى الذي تنتظره التصفيات الاسيوية.

وأضاف: سأعمل على تطوير لاعب النادي قبل المنتخب، من خلال متابعة تدريبات الاندية وذلك بهدف بناء منتخب قوي يتطلع لتحسين ترتيبه على اللائحة الدولية والتأهل الى نهائيات آسيا 2019 التي تقام في الامارات العربية المتحدة.


إقرأ أيضاً: من هو عبدالله مسفر مدرب النشامى الجديد ؟


وتمنى المدرب الجديد للمنتخب على الجميع اعلام واندية وجمهور دعم المنتخب في المرحلة المقبلة بحثا عن الإنجاز.

وكان سمو الأمير علي بن الحسين ترأس جلسة لاتحاد كرة القدم اليوم، حضرها المدرب الاماراتي المسفر الذي قدم امام مجلس الاتحاد شرحا وافيا عن خطته المقبلة، وهو ما باركه اتحاد الكرة، متمنيا له التوفيق في مهمته المقبلة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter