بالفيديو..مصفف شعر يستخدم النوتيلا والحليب

هنا وهناك

نشر: 2016-12-18 09:43

آخر تحديث: 2016-12-18 09:43


الصحيفة قالت ان الفيديو يعود لمصفف شعر في دبي
الصحيفة قالت ان الفيديو يعود لمصفف شعر في دبي
Article Source المصدر

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو قالت إنه يعود لمصفف شعر في دبي يصبغ شعر زبائنه من الذهبي الأصفر إلى الأشقر الرمادي باستخدام النوتيلا والحليب .
ولكن ومن خلال بحث بسيط تبيّن أن موقع الصالون في لبنان وليس في دبي، كما أن النوتيلا والحليب يُستخدمان لتقوية الشعر وليس لتغيير لونه.
مصفف الشعر الذي ظهر في مقطع الفيديو الذي حقق جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، أوضح أن النوتيلا والحليب المستخدمين على شعر زبونة، كما يظهر في الفيديو، لا يعمل على تغيير لون الشعر، كما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بل لمنحه القوة واللمعان.
وفسر مصفف الشعر اللبناني عبد الله عيتاني أن استخدام الشوكولا والحليب للعناية بالشعر ليس بأمر جديد في عالم التجميل، خاصة أن الفتيات يزداد اهتمامهن في الوقت الحالي باستعمال ماسكات تغذي الشعر بعيداً عن المستحضرات المحتوية على مواد كيماوية.


إقرأ أيضاً: جراح يستعين بنظارة 'سناب شات' لإجراء عملية..فيديو



وعن اختيار النوتيلا، شرح عيتاني أنه آمن وصحي متوفر في كل منزل وسهل التطبيق على الشعر، إذ لا يحتاج هذا النوع من الشوكولا إلى تذويب على النار أو في الميكروويف مقارنة بأنواع الشوكولا الأخرى المتوافرة في الأسواق وفقاً لرأيه، لافتاً إلى أنه يستخدم ماسك النوتيلا والحليب على شعره منذ عامين بعد بحث واسع حول فائدتهما للشعر.
أما عن كيفية تطبيق النوتيلا والحليب على الشعر، فأفاد أنه يوضع على الأطراف والأجزاء التالفة من الشعر بعيداً عن الجذور كي لا يمنح الشعر مظهراً دهنياً فضلاً عن أن الجذور قوية على حد قوله. كما أفاد أن ماسك النوتيلا والحليب يحظى بشعبية واسعة بين زبوناته في صالونه "عابد وسامر" الذي افتتحه في بيروت منذ 3 أشهر.
وإذ ذكرت ديلي ميل البريطانية أن "فيديو النوتيلا والحليب" الذي صوّر بصالون للشعر في دبي حقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل، أوضح عيتاني أن الفيديو نشره على إنستغرام هذا الأسبوع من صالونه الذي يقع في العاصمة اللبنانية بيروت في منطقة تلة الخياط، مشيراً إلى أنه حقق نحو نصف مليون مشاهدة خلال 4 أيام من نشره.