Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لقاء الوحدات والفيصلي ينتهي بالتعادل السلبي..صور | رؤيا الإخباري

لقاء الوحدات والفيصلي ينتهي بالتعادل السلبي..صور

رياضة
نشر: 2016-12-16 16:53 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: حسام نصار
من المباراة
من المباراة

بأجواء جماهيرية كرنفاليه .... زحفت جماهير الكرة الاردنية صوب ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة لمتابعة كلاسيكو الكرة الاردنية بين الفيصلي و الوحدات ضمن مباريات الاسبوع السابع من دوري المحترفين لكرة القدم .
عدنان حمد مدرب وبرانكو دخلوا بتشكيلة اعتيادية تواجد خلالها ابرز نجوم الفريقين باستثناء الغائب الابرز عامر شفيع عن حراسة مرمى الوحدات.
بداية اللقاء كانت حذرة من قبل الفريقين و لم تسجل الدقائق الاولى اي هجمات حقيقة على مرمى ياسين و تامر صالح .
منذر ابو عمارة سدد كرة قوية تكفل القائم الايمن للفيصلي بالتصدي لها في اول فرصة خطيرة للوحدات .
بعد هذه الفرصة حدثت مناوشات بين لاعبي الفريقين بعد ان اصيب انس جبارات ولم يتم اخراج الكرة خارج ارضية الملعب لعلاجه ليتوقف اللعب بعض من الدقائق و تدخل الجهاز الفني للفريقين لانقاذ الموقف و استئناف اللعب مجدداً و يضطر برانكو لاستبدال الجبارات بمهدي علامة و ينتهي الشوط الاول ابيض النتيجة .

و مع مرور الدقائق الاولى على الشوط الثاني تواصل الاداء الحذر من قبل الفريقين باستثناء بعض الفرص الخجولة هنا و هناك .

عدنان حمد اجرى عدة تبديلات بإدخال كل من صالح راتب بديلاً لأحمد الياس و ليث بشتاوي بديلاً لعبدالله ذيب و قابله برانكو بإقحام المحترف اللبناني غدار بديلاً ليوسف النبر و العجالين مكان بني عطية .
لكن هذا لم يغير في نتيجة اللقاء حتى نهايته، ليرضى الفريقان بنقطة التعادل و يرفع كل منهما رصيده الى اثنتي عشرة نقطة ليواصل الجزيرة التحليق وحيداً في الصدارة بفارق ست نقاط عن مطارديه الفيصلي و الوحدات.


إقرأ أيضاً: بالصور..قمة الوحدات والفيصلي..تحديث مستمر


أخبار ذات صلة

newsletter