تعرف على ترتيبات كلاسيكو الأردن

رياضة
نشر: 2016-12-14 14:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

انجز اتحاد كرة القدم الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الوحدات مع الفيصلي عند الساعة الثالثة مساء الجمعة 16 كانون الأول على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الاسبوع السابع من دوري المحترفين -المناصير.

وتقرر بناء على الاجتماع التنسيقي الذي عقد اليوم الاربعاء 14 كانون الأول في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الناديين والأجهزة الأمنية، أن يتولى الاتحاد الأردني لكرة القدم الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

وفي بداية الاجتماع أكد عوض شعيبات مدير المسابقات في الاتحاد على أهمية تضافر جهود كافة الجهات المعنية على اخراج المباراة بصورة تليق بسمعة الكرة الاردنية، فيما كشف مهند محادين مدير دائرة التسويق ان شركة المناصير لتجارة الآليات وشركة GoodYear للاطارات -راعي المباراة-، ستعمل على تخصيص خمس جوائز قيمة عن طريق السحب على تذاكر الدخول حيث يحصل الفائز على إطارات بقيمة 200 دينار.

كما تقرر فتح أبواب المنصة الرسمية عند الساعة 2:00، على ان تتواجد قوات الدرك اعتباراً من الساعة 10:00، وتم تخصيص ما نسبته (%75) من سعة المدرجات لجمهور نادي الوحدات و(%25) لجمهور نادي الفيصلي، بحيث تم تخصيص الدرجة الاولى يمين المنصة والدرجة الثانية كاملة لجمهور نادي الوحدات، وتخصص الدرجة الاولى يسار المنصة لجمهور نادي الفيصلي.

وتم الاتفاق على طرح (3500) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة و(5750) تذكرة درجة ثانية لجمهور نادي الوحدات، فيما تم طرح (3500) تذكرة للدرجة اولى يسار المنصة لجمهور نادي الفيصلي، بحيث يكون دخول جمهور نادي الفيصلي من البوابات رقم (2 و3) مشياً على الاقدام، فيما يكون دخول جمهور نادي الوحدات من البوابات (4 و5) ومشياً على الاقدام.

وسيتم إلغاء العمل بالباجات الموسمية الحالية الصادرة من الاتحاد باستثناء باجات (الصحفيين، المصورين، الامن، كوادر المدينة، كوادر الاتحاد، الفرق، الحكام)، فيما سيكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات الدعوة الصادرة من الاتحاد (VVIP،VIP).

وفيما يتعلق بحملة البطاقات الخاصة (VVIP ، VIP ،الصحفيين، المصورين، الامن، كوادر المدينة، كوادر الاتحاد، الفرق، الحكام) سيكون الدخول بمركباتهم من البوابة رقم (1)، مع التأكيد على الصحفيين الذين سيكون دخولهم للمباراة من مدخل المنصة الرئيسية اليمين بضرورة إحضار باجاتهم، وكذلك الأمر بالنسبة المصورين من خلال ارتداء الشباح الخاص بهم ودخولهم الى ارض الملعب من المدخل المخصص للدفاع المدني.

وتم التأكيد على ان المؤتمر الصحفي سيعقد بعد (15) دقيقة من انتهاء المباراة في المركز الاعلامي، كما سيسمح بتواجد القنوات التلفزيونية الحاصلة على باجات (Non – Rights Holder) والصادرة عن الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي.

وبالنسبة لعملية خروج الجماهير بعد المباراة، يتم خروج جمهور الفريق الخاسر مباشرة على أن يبقى جمهور الفريق الفائز لبعد نهاية المباراة لفترة تتراوح (40) دقيقة، مالم تكون النتيجة تعادل الفريقين، حيث يخرج جمهور نادي الفيصلي أولاً (وحسب تقدير قائد الموقع ومن خلال الإذاعة الداخلية سيتم الإعلان عن ذلك).

ويذكر انه تم طباعة تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة ولن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.

أخبار ذات صلة

newsletter