Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإصابة تحرم أتلتيكو من خدمات أوبلاك | رؤيا الإخباري

الإصابة تحرم أتلتيكو من خدمات أوبلاك

رياضة
نشر: 2016-12-14 07:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
اصابة حارس تلتيكو مدريد الإسباني
اصابة حارس تلتيكو مدريد الإسباني

كشف أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء أن حارسه السلوفيني يان أوبلاك سيخضع لعملية جراحية في كتفه لمعالجة الإصابة التي تعرض لها الإثنين في الدوري المحلي أمام فياريال (صفر-3).

ولم يعلن أتلتيكو عن المدة التي يحتاجها الحارس البالغ من العمر 23 عاما من أجل التعافي والعودة إلى الفريق، لكن وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أنه سيغيب "لثلاثة أو أربعة أشهر".
وسيفتقد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني خدمات أوبلاك في القسم الأول من مباريات إياب الدوري المحلي، كما هناك احتمال أن يغيب عن ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن الألماني (الذهاب في 21 شباط/فبراير والإياب في 15 أذار/مارس).
وذكر أتلتيكو أن أوبلاك الذي سيغيب بشكل مؤكد عن إياب دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلية الثلاثاء المقبل ضد غيخويلو من الدرجة الثالثة (فاز أتلتيكو ذهابا 6-صفر)، خضع لفحصي الأشعة والرنين المغناطيسي وتبين أنه يعاني من تمزق في أربطة كتفه الأيسر نتيجة الخلع الذي تعرض له في مباراة الإثنين، مضيفا: "سيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة".
وتسببت الخسارة أمام فياريال بتراجع أتلتيكو إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة وبفارق 12 نقطة خلف جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.

أخبار ذات صلة

newsletter