Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة | رؤيا الإخباري

مواجهات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة

فلسطين
نشر: 2016-12-13 08:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وقال مصدر اعلامي في نابلس، إن قوات الاحتلال صادرت مجوهرات من منزل الأسير أحمد هاني حمدي، الكائن عند مدخل بلدة زواتا غرب المدينة، حيث اقتحمته وفتشته وعاثت فيه فسادا، وصادرت مجوهرات ذهبية لوالدته ولشقيقته تقدر قيمتها بنحو 8 آلاف دينار.

كما داهمت منزل المواطن وائل العامودي في شارع السكة بالمدينة، وفتشته وعاثت فيه فسادا، وأجرت معه تحقيقا ميدانيا، وهو أسير محرر أمضى 9 سنوات في سجون الاحتلال وأطلق سراحه عام 2012.

من ناحية أخرى، اقتحم مئات المستوطنين فجرا قبر يوسف شرقي المدينة تحت حراسة قوات الاحتلال، بحجة أداء طقوسهم الدينية التلمودية.

وذكر شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية، وانتشرت في شارع عمان وشارع الحسبة وعلى المفارق الرئيسة في محيط قبر يوسف، ووصل في وقت لاحق مئات المستوطنين تقلهم عدة حافلات من حاجز بيت فوريك.


إقرأ أيضاً: الاحتلال يقتحم سجن 'ريمون' ويعتدي على الأسرى


جنين

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب مدينة جنين واعتقلت مواطنا وداهمت منازل ونكلت بأصحابها.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب مؤمن سعيد كميل (20 عاما ) وفتشوا منزله في قباطية في ظل البرد والمطر الشديد.

كما داهموا منزل المواطن ساري يوسف زكارنة وفتشوا منزله استجوبوا ساكنيه دون اعتقالات في الوقت الذين انتشر فيه الجنود في أحياء مختلفة من البلدة التي تتعرض باستمرار لحملات دهم واعتقال.

طولكرم

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم نور شمس قضاء مدينة طولكرم ما ولد مواجهات فيما اعتقل الجنود مواطنا وفتشوا منزله.

وقال شهود عيان إن الشبان تجمعوا ورشقوا الجنود بالحجارة عقب اقتحام فرق مشاة من جيش الاحتلال للمخيم فجرا حيث أطلقت قوات الاحتلال الأعيرة النارية والقنابل الغازية باتجاه المواطنين.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشاب محمد حكيم (18 عاما ) وفتشوا منزله واعتقلوه ونقلوه إلى جهة مجهولة ، كما انتشر الجنود وسط مدينة طولكرم خلال عملية الاقتحام.

أخبار ذات صلة

newsletter