Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كتائب المجاهدين تنفذ مناورة عسكرية..صور | رؤيا الإخباري

كتائب المجاهدين تنفذ مناورة عسكرية..صور

فلسطين
نشر: 2016-12-10 16:23 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
كتائب المجاهدين تنفذ مناورة عسكرية
كتائب المجاهدين تنفذ مناورة عسكرية

نفذت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية السبت مناورة عسكرية بمشاركة مئات المقاتلين من لواء غزة، وذلك في موقع عسقلان العسكري.

وقال المتحدث العسكري للكتائب أبو أنس، "إن هذه المناورة الحية التي أستخدم فيها أسلحة مختلفة منها أسلحة خاصة بالكتائب, شملت اشتباكات حية ومحاكاة لاقتحام مواقع صهيونية وتطهيرها من المحتلين".

وأضاف "رسالة اليوم إلى الاحتلال بأننا برغم كل العدوان والحصار والمؤامرات وحجم التحديات إلا أننا باقين على عهد الأبرار الذين سبقونا أبو حفص والمدهون وبكر واللبان والغوطي وكل شهداء شعبنا وقادته".

وشدد على أن المقاومة ماضية حتى تحرر كل شبر من فلسطين وأن الجهاد هو واجب الأمة المقدس، داعيًا إلى توحيد بوصلة عدائها نحو المفسد الأكبر في العالم وهو الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد مضي الكتائب في عملية التجهيز والتطوير والإعداد، مشددًا على أن قوافل المجاهدين تنضم بازدياد بالرغم من محاولة الاحتلال في حروبه وحصاره على غزة فض الحاضنة الجماهيرية عن المقاومة.

كما شدد على أن بندقية المقاومة هي صمام الأمان للجبهة الداخلية من كل العابثين والمتآمرين والذين خلفهم الاحتلال ومشروع التحرري الكامل، وستبقى حارسة لأمن الوطن وثوابته الأصلية وخيار شعبه بالتحرر والخلاص الشامل مهما كانت التحديات والمؤامرات على الساحة, وفق البيان. 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter