الهاتف Galaxy S6 يتعرض للإحتراق على متن طائرة صينية متجهة إلى تايبيه

تكنولوجيا
نشر: 2016-12-09 23:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

سمعنا العديد من التقارير حول تعرض هواتف شركة سامسونج لسلسلة من الإحتراقات المفاجئة، ولكن كان Galaxy Note 7 هو الملام في غالبية تلك الإحتراقات. ومع ذلك، فقد تردد بأن هاتف آخر من شركة سامسونج تعرض لإحتراق مفاجئ على متن طائرة صينية كانت متجهة إلى العاصمة التايوانية تايبيه، وهذا الهاتف ليس هو Galaxy Note 7 كما قد يعتقد البعض وإنما هو Galaxy S6 الذي كان من المفترض أن يكون آمنا. وعلى ما يبدو، صاحب هذا الهاتف تلقى حروق صغيرة في يديه. ونتيجة لذلك، إضطر طاقم الطائرة للتصرف بسرعة لإخماد الحريق بإستخدام طفايات الحريق المحمول، ووضع الهاتف المحترق في دلو من الجليد.

الصور التي تم إلتقاطها أثناء وقوع الحادثة من قبل بعض الركاب على متن الطائرة تظهر مضيفات الطائرة يرتدون قفازات يحاولن حمل الهاتف المحترق. وهذه الصور تظهر أيضا الركاب الآخرين يحاولون الإستدارة لمكان الحادث لمعرفة ما يجري. هذا الوضع كان مخيفا بشكل خاص لأن حجرة الطائرة كانت صغيرة ومضغوطة، مما يعني إمكانية إنتشار الحريق بسرعة لولا التدخل السريع من طاقم الطائرة.


إقرأ أيضاً: سامسونج تطلق نسخة بالأسود اللامع من غالاكسي إس7 إيدج


في الأونة الأحيرة، وردنا تقرير يفيد بأن سبب تعرض هواتف Galaxy Note 7 للإحتراق ناتج عن رغبة الشركة الكورية الجنوبية في جعل البطاريات المستخدمة في هواتفها الذكية رقيقة قدر الإمكان. البطارية الرقيقة تعني هاتف رقيق، وهو ما كانت تهدف إليه شركة سامسونج. كما أن البطاريات الرقيقة تعطي لشركة سامسونج المزيد من المساحة لإضافة عدد من الميزات التي تأخذ عادة مساحة إضافية داخل الهاتف.

أخبار ذات صلة

newsletter