Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فصل اشتراكات مياه وإجراءات صارمة بحق المخالفين في إربد | رؤيا الإخباري

فصل اشتراكات مياه وإجراءات صارمة بحق المخالفين في إربد

الأردن
نشر: 2016-12-07 15:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تنفذ لجنة الصحة والسلامة العامة الرئيسة في محافظ اربد برئاسة المحافظ رضوان العتوم اعتبارا من صباح غد الخميس وبالتعاون مع ادارة مياه المحافظة وبلدية اربد الكبرى حملة لفصل اشتراكات المياه عن المنازل والمنشآت التي تلجأ الى ربط شبكات التصريف الخاصة بها على شبكات تصريف مياه الامطار وشبكات الصرف الصحي.

وقال المحافظ العتوم ان لجنة فنية متخصصة سترافق اللجنة على مدار الساعة لتنفيذ اجراءات الفصل على المنازل والمنشآت المرتكبة لهذه المخالفة التي تشكل ضررا بقدرات شبكات تصريف مياه الامطار من جهة وانعكاسها المباشر على الصحة والسلامة العامة ونظافة البيئة المحيطة.

ولفت الى انه سيعقب عمليات الفصل للحالات المخالفة اجراءات ادارية صارمة في حالة تكرارها والتمادي فيها مشيرا الى ان الحملة التي تنفذ اعتبارا من يوم غد الخميس تأتي بعد انتهار المهلة التي منحت للمخالفين بتصويب اوضاعها وكانت مدتها 14 يوما.


إقرأ أيضاً: بلدية إربد تحدد أوقات إخراج النفايات !


من جهة اخرى تكثف لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة بالتعاون مع البلدية وباسناد من القوات الامنية حملتها على الباعة المتجولين والذين يستخدمون المركبات لعرض بضائعهم عليها في الشوارع التجارية والرئيسة وعلى الميادين والتقطاعات الحيوية.

وبين رئيس اللجنة مساعد محافظ اربد فيصل السميران ان هذه الحملة ستشمل البكبات التي تمارس عمليات البيع في الاماكن العامة وعلى مداخل المدينة والميادين والشوارع كما ستطال الباعة الذين يعرضون بضائعهم على المركبات المتوقفة في الوسط التجاري كما هو الحال في شوارع الشهيد"السينما" والهاشمي وعمر بن الخطاب والمتنبي وحكما والشوارع المتفرعة منها والمحيطة بها.

أخبار ذات صلة

newsletter