Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دوري أبطال أوروبا: توران يقود برشلونة لفوز كاسح على مونشنغلادباخ | رؤيا الإخباري

دوري أبطال أوروبا: توران يقود برشلونة لفوز كاسح على مونشنغلادباخ

رياضة
نشر: 2016-12-07 08:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
ارشيفية
ارشيفية

قاد الدولي التركي أردا توران فريقه برشلونة الإسباني إلى الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4- صفر بتسجيله ثلاثية في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب "كامب نو" في المرحلة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

وكان برشلونة ضمن تأهله إلى دور الستة عشر في المرحلة السابقة وضمن صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي الذي حل وصيفاً (9 نقاط) ورافقه إلى نفس الدور بتعادله مساء اليوم أيضاً على أرضه مع ستليك الاسكتلندي بهدف في كل شبكة.

في المباراة الأولى، سجل توران ثلاثة أهداف في الدقائق 50 و53 و67 بعد أن افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باب التسجيل في الدقيقة 16 بتمريرة من توران أيضاً الذي حقق أول "هاتريك" له مع الفريق الكاتالوني.

وخاض الفريق الكاتالوني المباراة في غياب نجميه البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، في حين خاض قائده اندريس انييستا أول مباراة له أساسياً بعد عودته من الإصابة.


إقرأ أيضاً: دوري أبطال أوروبا: أرسنال يخطف الصدارة من سان جيرمان


في المباراة الثانية، تقدّم سلتيك الاسكتلندي عبر باتريك روبيرتس في الدقيقة الرابعة وعادل مانشستر سيتي الإنكليزي بعد أربع دقائق عن طريق النيجيري كيليشي ايهياناتشو .

وغاب عن سيتي معظم نجوم الصف الأول إذ فضل المدرب الإسباني بيب غوارديولا إراحتهم خصوصاً أن مباريات صعبة تنتظرهم في فترة عيدي الميلاد ورأس السنة كما درجت العادة في إنكلترا.

وسيواصل بوروسيا مونشنغلادباخ (5 نقاط) مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في حين خرج سلتيك نهائياً برصيد 3 نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter