Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شيكاغو يلحق الهزيمة الثالثة بكليفلاند | رؤيا الإخباري

شيكاغو يلحق الهزيمة الثالثة بكليفلاند

رياضة
نشر: 2016-12-05 07:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

وقال جيمس اثر خسارة فريقه أمام شيكاغو 105-111، "انه موسم جديد والجميع يركز علينا كل ليلة علينا أن نفهم ذلك".
أضاف "انتهت فترة شهر العسل... حان الوقت للعب كرة جدية".
وسجل ثلاثة لاعبين من شيكاغو زهاء ثلثي نقاط الفريق، اذ حقق جيمي باتلر 26 نقطة ووايد24 وتاج غيبسون 23، ما أتاح لفريقهم تعويض خسارته أمام لوس أنجلس ليكرز الاربعاء.
وأضاف راجون راندو 15 نقطة و12 تمريرة حاسمة و11 كرة مرتدة، علماً بأن كل اللاعبين الذي بدأوا المباراة لصالح شيكاغو، سجلوا اكثر من 10 نقاط.
واعتبر باتلر أن المباراة اتاحت لشيكاغو التعويض عن نتائجه السابقة، معتبراً الفوز على كليفلاند "انتصاراً كبيراً".
وفي المقلب الآخر، وبعدما قلل النجم جيمس من شأن خسارة فريقه مرتين على التوالي، بدت الخسارة الثالثة أشد وقعاً.
وقال "علينا ان نواصل العمل لنكون أفضل لا يهم اذا كنا في سلسلة من 20 فوزاً. علينا الحفاظ على المسار والتحسن يومياً".
وبدأ كليفلاند المباراة بايقاع سريع ونجح في التقدم على خصمه، الا أن شيكاغو قلص الفارق إلى نقطة واحدة بنهاية الربع الثاني، وتقدم بفارق 9 نقاط في الربع الثالث، وحافظ على تفوقه حتى النهاية.
-فوز ثان لروكتس-
وحقق هيوستن روكتس فوزاً على مضيفه دنفر ناغتس 128-110، هو الثاني له خلال يومين، بعد تفوقه على غولدن ستايت ووريرز132-127 الخميس بعد التمديد مرتين.
وسجل جيمس هاردن 20 نقطة و7 تمريرات حاسمة، اضيفت اليها 18 نقطة لكل من اريك غوردن وراين اندرسون، ساهمت في تمكين هيوستن من الحفاظ على تقدمه طوال فترة المباراة.
وعلى رغم مباراته الطويلة مع غولدن ستايت الخميس، ووصوله الى دنفر فجر الجمعة، لم يتأثر اداء هيوستن اذ نجح في التقدم سريعا في المباراة، وسجل 42 نقطة في الربع الأول فقط. ووصل تقدم الفريق خلال بعض مراحل اللقاء إلى 22 نقطة.
من جانبه، فاز لوس أنجليس كليبرز، على نيو اورليانز بيليكانز في عقر داره 114-96، منهياً سلسلة من 6 مباريات خارج ارضه شملت الفوز الخميس على حامل اللقب كليفلاند كافالييرز 113-94.
وخسر ثاني فرق المدينة، لوس أنجليس ليكرز، فخسر على ملعبه 113-80 أمام تورونتو رابتورز الذي حقق فوزه الخامس على التوالي.
وجمع نجما تورونتو كايل لاوري وديمار ديروزان 40 نقطة الجمعة، وأتاحا لفريقهما التقدم بفارق 6 نقاط في نهاية الربع الاول، ورفع الفارق إلى 21 نقطة مع انتصاف المباراة.
وعمقت النتيجة من الأداء المتواضع لليكرز خلال هذا الموسم، حيث بات في رصيده 10 و11 خسارة. وهذه الخسارة هي الثانية له في 3 مباريات.
وقال مدرب الفريق لوك والتون "خلال مباريات كهذه علينا ان نكون قادرين على الاعتماد على الدفاع، ودفاعنا كان يمكن ان يكون أفضل".
ولعب ليكرز في غياب نيك يونغ المصاب والذي سيغيب ما بين أسبوعين و4 أسابيع، ودانجلو راسل المصاب في الركبة.
وقال والتون "يغيب اثنان من افضل المسجلين لدينا وهذا يفرض المزيد من الضغط على الآخرين. نتوقع منهم اللعب بقوة والمنافسة، ولا يبدو اننا قمنا بذلك بشكل جيد هذه الليلة".
وفي سان أنطونيو، حقق سبيرز فوزاً صعباً على واشنطن ويزاردز 105-107 بفضل رمية لكاوي لينارد قبل 6 ثوان من نهاية المباراة.
وفاز أورلاندو ماجيك على فيلاديلفيا سيفنتي سيكسرز 105-88، وبوسطن سلتيكس على ساكرامنتو كينغز 97-92، وبروكلين نيكس على مينيسوتا تمبروولفز 118-114، وديترويت بيستونز على أتلانتا هوكس121-85.

أخبار ذات صلة

newsletter