Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
87 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

87 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2016-11-29 10:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (207) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (87) إصابة.

في حين تم التعامل مع (533) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في عجلون

أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة صخرة ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغة.

إصابة (5) أشخاص اثر حريق شقة في العاصمة

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب داخل شقة طابق ثاني لعمارة مكونة من طابقين بمنطقة صويلح ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بحروق مختلفة في الجسم وضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة وسبب الحريق ناتج عن تسرب غاز من الخرطوم الراكب على طباخ الغاز.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبة وباص عمومي يعمل على خط (مادبا ـ صويلح ـ اربد ) على جسر النعيمة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ومستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص بحالة تسمم غذائي في الكرك
أصيب (3) أشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة وسط البلد ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter