Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة

فلسطين
نشر: 2016-11-29 08:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية المحتلة طالت 15 مواطنًا؛ بينهم أسرى محررين.

ففي بلدة بيت أمر شمال الخليل، أفاد الناشط الإعلامي محمد عوض في تصلايح صحفي أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت المواطن الشاب منتصر وجيه شحدة أبو عياش (25 عامًا) بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

وفي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، اعتقلت كل من الشبّان: محمود عاطف مسالمة، مالك محمد عجرة مسالمة وبهاء محمد العكيمي بعد اقتحام منازلهم.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطن في طولكرم وناشطان في حركة حماس بعوريف وتلفيت قضاء نابلس، كما اعتقل مواطنين بنعلين وقضاء رام الله وخمسة آخرين في قراوة بني حسان قضاء سلفيت.


إقرأ أيضاً: الاحتلال يخطر بوقف بناء 6 منازل في الخضر جنوب بيت لحم


وفي سلفيت شمال الضفة، أفاد مصدر اعلامي أن عددًا من الآليات العسكرية والجنود المشاة اقتحموا بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، وداهموا العديد من المنازل وفتشوها.

وقال شهود عيان إن عشرات الآليات العسكرية داهمت البلدة من عدة محاورة واعتقلت مواطنين بينهم أسرى محررين وفتشت منازلهم ما ألحق بها أضرارًا متفاوتة في الممتلكات.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مؤمن جمال مرعي، وأحمد حرب ريان، وبلال عاصي، ومصطفى مرعي، إضافة إلى الأسير المحرر عثمان عاصي.

وانتشر جنود الاحتلال في شوارع قراوة لساعات وأغلق مدخلها بحاجز عسكري خلال عملية الاقتحام قبل أن تنسحب في وقتٍ مبكر صباح اليوم.

وفي نابلس شمال الضفة، اقتحمت بلدة عوريف جنوب المدينة، واعتقلت الطالب بجامعة النجاح عبادة محمد أحمد خليل شحادة (22 عامًا).

أخبار ذات صلة

newsletter