Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النزهة: طاعن في السن تلقى 24 طعنة من نجله ثمنا لـ 'نصيحة' | رؤيا الإخباري

النزهة: طاعن في السن تلقى 24 طعنة من نجله ثمنا لـ 'نصيحة'

الأردن
نشر: 2016-11-28 10:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

احال مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عصام الحديد ملف قضية قاتل والده بـ 24 طعنه قاتله في منزل المغدور بالنزهة في ايار الماضي ،بعد مشادة كلامية وقعت بينهما نصح خلالها المغدور ابنه القاتل، لينهي جريمته باعتذار لوالدته "سامحيني يمه"، الى محكمة الجنايات الكبرى.

ويواجه المتهم البالغ من العمر 25 سنة ، جناية قتل الفرع لاحد اصوله خلافا لاحكام المادة 328\3 من قانون العقوبات ،وجنحة حمل وحيازة ادارة حادة.

وتتلخص وقائع القضية التي حصلت عليها رؤيا في ان المتهم اقدم في ايار الماضي واثناء تواجده في منزله في النزهة وبرفقة والده المغدور من مواليد من مواليد 1939 وعلى اثر مشادة كلامية بينهما ، وقيام المغدور بتقديم النصح لابنه وعدم تقبل الاخير للنصح.


إقرأ أيضاً: إحالة مدمن مخدرات قتل والدته بمأدبا الى محكمة الجنايات الكبرى


وتابعت وعلى اثر ذلك توجه الى المطبخ واخذ سكين وبدأ بتوجيه عدة طعنات لوالده من الجهة الامامية لجسمه وحيث اصابت الوجه والعنق والصدر والبطن والاطراف العلوية حيث بلغ عدد الطعنات 24 طعنه منها القطعي ومنها القطعي والطعني، وتبين ان 5 منها نافذه اصابت الكبد والرئتين والعنق واوعيته.

وافادت اللائحة ان المتهم بعد ان انهى فعلته دون شفقة او رحمه تاكد من ان والده فارق الحياة بالخروج من المنزل، وانتظار والدته حتى عودتها من زيارة شقيقته بمخاطبتها قائلا " سامحيني يمه " وتوجه بعد ذلك الى مركز امن النزهة ،وقام بتسليم نفسه والاداة الحادة "السكين" التي قام باستخدامها في قتل والده المغدور.

أخبار ذات صلة

newsletter