Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصايغ: فوز رؤيا يعتبر الأول على مستوى الأردن | رؤيا الإخباري

الصايغ: فوز رؤيا يعتبر الأول على مستوى الأردن

الأردن
نشر: 2016-11-26 09:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: رامي عيسى
من حفل تكريم جائزة Eutelsat TV Awards
من حفل تكريم جائزة Eutelsat TV Awards

أكد مدير عام قناة رؤيا الفضائية المهندس فارس الصايغ ان الجائزة اول انجاز عالمي يسجل لقناة رؤيا وهذا فخر كبير، ويعتبر الاول على مستوى الأردن، بفوزها بجائزة Eutelsat TV Awards.

وأضاف أن هذا الأنجاز حافز لنتقدم أكثر على مستوى العالم، مشيرا الى ان هذا الانجاز الذي حققته القناة يزيد العبء لتقديم الأفضل في المستقبل، وان الفريق اصبح متحمسا اكثر للأنجاز.

وقال الصايغ خلال اتصال هاتفي من مدينة ميلانو الايطالية، لبرنامج هذا الصباح الذي تبثه قناة رؤيا الفضائية، ان القناة دخلت على الجائزة بشكل سريع، حيث تنافس على هذه الجائزة 120 قناة من 37 دولة مختلفة.


إقرأ أيضاً: رؤيا تفوز بجائزة Eutelsat TV Awards العالمية


وبين ان الأبداع والمحتوى الشبابي واستخدام التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي من أهم نقاط الفوز في المسابقة.

وتنافست رؤيا في هذه المسابقة العالمية عن فئة "لايف ستايل" بجانب قناتين هما Arewa24 من Nigeria وقناة Bober من روسيا وحصدت "رؤيا" الجائزة عن هذه الفئة.


إقرأ أيضاً: 'رؤيا' تنافس للفوز بجائزة عالمية في ميلانو


يشار الى ان مؤسسة يوتلسات للاتصالات أنشئت في عام 1977، وتتولى الشركة الأوربية إدارة 38 قمرا اصطناعيا، وعددا من شركات الكيبل وتغطي مناطق شاسعة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والأميركتين، وأطلقت جوائز يوتلسات في عام 1998 وباتت حدثا سنويا هاما ينتظره العاملون في مجال الإعلام التلفزيوني كل عام.

أخبار ذات صلة

newsletter