Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المعايطة: الحكومة اخترقت 'الاخوان المسلمين'.. فيديو | رؤيا الإخباري

المعايطة: الحكومة اخترقت 'الاخوان المسلمين'.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-11-24 21:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

قال وزير شؤون الإعلام الاسبق سميح المعايطة إن الحكومة استطاعت اختراق جماعة الاخوان المسلمين.

جاء ذلك خلال استضافته على برنامج المتهم "الجزء الثاني" الذي يبث عبر قناة رؤيا الفضائية مساء كل خميس في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وبين المعايطة إلى أنه قضى 27 عاما مع جماعة الإخوان المسلمين، لافتا إلى ان هذه المرحلة من حياته كان لها إيجابيات وسلبيات.

واضاف المعايطة انه كان يوجد بينه وبين الجماعة وجهات نظر مختلفة، كمقاطعتهم الانتخابات في ذلك الحين، مما عرضه للمعاقبة وتجميد عضويته لمدة عام، اثر المقالات التي نشرها وانتقد خلالها مقاطعة الإخوان للانتخابات.

وعن اللاجئين السوريين الذين باتوا يشكلون عبئا اقتصاديا على الدولة، أبدى المعايطة تخوفه من دمج العمالة السورية بسوق العمل في المملكة.

وحول تعديل المناهج قال الوزير الاسبق سميح المعايطة ان الحكومة لم تتعامل مع هذا الملف بذكاء.

وعن المقالة الذي كتبه المعايطة الذي أثار ردود افعال غاضبة ومستهجنة والتي كانت بعنوان "بين الحمار والخرج "، بين المعايطة انه كان المقصد من هذا المقال هو المرحلة الماضي التي مرت بها الأردن بعدما دخل عليه انواع كثير من الناس والشعوب، مؤكد ان المقال اسيء فهمة .

وفي معرض رده على سؤال ان سميح المعايطة "سحيج" قال المعايطة: "انا ا أردني، بمعنى انها بلدي ويجب ان اقف معها بكل صدق وصراحه، مبينا انا الاردن في الفترة الماضي مر في مراحل صعبه، وكان الاردن بحاجة لوقفة شعبه، للمحافظة على استقرار وأمن الاردن في مثل هذه المواقف الصعبة.


إقرأ أيضاً: العدوان: النوادي المنافسة للفيصلي تراجعت خلال الفترة الأخيرة


وعن تسميته "وزير النفي "، قال المعايطة " ان هذا احدى الطرائف الجميلة خلال فتره توليه الوزارة، واتشرف بأنني نفيت كل الاخبار الكذابة في حينها، وجميع القضايا التي قمت بنفيها هي قضايا لم تحصل".

 

أخبار ذات صلة

newsletter