أتلتيكو الأنجح في دوري الأبطال وبايرن يواصل التراجع

رياضة
نشر: 2016-11-24 08:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من المباراة
من المباراة

فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه آيندهوفن الهولندي 2-صفر اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الفرنسيان كيفن غاميرو في الدقيقة 55 وأنطوان غريزمان في الدقيقة 66 الهدفين.

وضمن المجموعة ذاتها، فجر روستوف الروسي مفاجأة من العيار الثقيل، عقب تغلبه 3-2 على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني وأنعش الفريق الروسي، الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، آماله في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث في المجموعة.

في المقابل، تجمد رصيد بايرن ميونيخ، الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة بعد ضمان تأهله للأدوار الإقصائية للبطولة منذ الجولة الماضية برفقة أتلتيكو مدريد الإسباني، عند تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف فريق العاصمة الإسبانية.

وبادر دوغلاس كوستا بالتسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل سردار أزمون لروستوف في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف ديميتري بولوز الهدف الثاني لروستوف في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، فيما أدرك خوان بيرنات التعادل لبايرن في الدقيقة 52.

وأعاد كريستيان بونوا التقدم مجدداً لروستوف في الدقيقة 67 بتسجيله الهدف الثالث، ليقود أصحاب الأرض لتحقيق انتصار تاريخي على الفريق البافاري، الذي تلقى هزيمته الثانية هذا الأسبوع، بعدما خسر صفر-1 أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في كلاسيكو الكرة الألمانية يوم السبت الماضي ببطولة الدوري الألماني (بوندسليغا).

بذلك ضمن أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة قبل مواجهته الصعبة أمام بايرن في ألمانيا في الجولة السادسة، فيما حل بايرن في المركز الثاني بتسع نقاط متقدماً بخمس نقاط على روستوف الثالث، وتذيل آيندهوفن فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter