Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دارميان: يتعين على يونايتد هزيمة فينوورد بالدوري الأوروبي | رؤيا الإخباري

دارميان: يتعين على يونايتد هزيمة فينوورد بالدوري الأوروبي

رياضة
نشر: 2016-11-24 07:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ماتيو دارميان
ماتيو دارميان

دعا ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد فريقه للفوز على فينوورد على ملعب اولد ترافورد يوم الخميس لبلوغ دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي لكرة القدم عن المجموعة الأولى الصعبة.

وفي حال الخسارة أمام فينوورد الهولندي صاحب المركز الثاني سيخرج يونايتد الذي يتأخر بنقطة واحدة وراء ثنائي الصدارة من البطولة إذا فاز فناربخشة المتصدر على منافسه زوريا لوجانسك الاوكراني في المباراة قبل الاخيرة بالمجموعة. وسيصعد فينوورد الى دور 32 حال فوزه.

وقال دارميان لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية "أعتقد أنها مجموعة صعبة لأننا سنواجه منافسا شرسا لكننا ما زلنا في السباق. أمامنا مباراة مصيرية أمام فينوورد يتعين الفوز فيها. سنعمل كل شيء لنكون في أتم جاهزية للمباراة."


إقرأ أيضاً: مهمة صعبة للشياطين الحمر.. وفرصة أخيرة لإنتر ميلانو


وخسر يونايتد بهدف دون رد أمام فينوورد في روتردام في سبتمبر أيلول الماضي لكن الفريق الانجليزي خاض 13 مباراة دون هزيمة على أرضه في أوروبا وكانت آخر هزيمة له أمام ريال مدريد في ملعب اولد ترافورد في موسم 2012-2013.

وأضاف الإيطالي دارميان "أتذكر عندما واجهنا فينوورد خارج الديار لأنها لم تكن مباراة جيدة بالنسبة لنا. يتعين أن نغير هذا الأمر ونفوز بمبارياتنا خارج الأرض لكننا الآن نلعب على أرضنا وربما يمنحنا الأمر بعض الأفضلية."وسيفتقد فينوورد - الذي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات أوروبية له خارج الديار - جهود لاعب الوسط صاحب الخبرة كريم الأحمدي للإصابة.

وعاد اللاعب الدولي المغربي المولود في المغرب خلال انتصار يوم الأحد 3-صفر على جفوله بعد غياب دام ثلاثة أسابيع لكن قدمه أصيبت مرة ثانية.

كما يفتقد فينوورد جهود تيرنس كونجولو مدافع هولندا بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

والدوري الأوروبي هو البطولة الكبيرة الوحيدة التي لا تزال تراوغ يونايتد وقال دارميان إن المسابقة أصبحت أكثر جاذبية منذ أصبح الفائز بها يحصل على مكان مباشر في دوري الأبطال.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري الممتاز بعد 12 مباراة متأخرا بمركزين وست نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وقال دارميان "اعتقد أن الدوري الأوروبي مسابقة كبيرة. الفوز بها يمنحنا فرصة كبيرة لدخول دوري الأبطال وهو أمر مهم جدا لفريق مثل مانشستر يونايتد."

أخبار ذات صلة

newsletter