Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن : القبض على 27 شخصا متورطين بقضايا اتاوات في عمان | رؤيا الإخباري

الأمن : القبض على 27 شخصا متورطين بقضايا اتاوات في عمان

الأردن
نشر: 2016-11-23 10:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

نفذت ادارة البحث الجنائي تنفذ حملة امنية على الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتاوات في مختلف مناطق العاصمة و يلقي القبض على (27) شخصا منهم.
قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وبالاشتراك مع الفريق الخاص في الادارة نفذوا على مدار اليومين الماضيين حملة امنية خاصة استهدفت البحث وضبط الاشخاص المشبوهين في قضايا فرض الاتاوات على المواطنين والتجار و المطاعم السياحية والملاهي الليلية اثر ورود عدد المعلومات والشكاوي حولهم .
واضافت ادارة الاعلام الامني ان الحملة افضت الى القاء القبض على 27 شخصا من اولئك الاشخاص المطلوبين والمشبوهين وذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا فرض الاتاوات ( الخاوات) والسلب والسرقات وحمل الاسلحة النارية وحيازة المخدرات والاحتيال والشروع بالقتل . حيث تم اصطحابهم الى المركز الامني المختص للتحقيق معهم واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية الصارمة بحقهم.
واكدت مديرية الامن العام ان تلك الحملات الامنية الخاصة على تلك الفئة ستستمر وبشكل دوري وبناء على ما يرد من معلومات او شكاوى ضدهم , لضبطهم ومنعهم من ممارسة تلك التصرفات الخارجة عن القانون مستقبلا , كما وتهيب بالاخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية والمطاعم عدم الرضوخ لمثل أولئك الأشخاص والقيام فورا بابلاغ مديرية الامن العام عنهم او تقديم شكاوى بحقهم ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة .

أخبار ذات صلة

newsletter