Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوطنية الأردنية للزيوت المعدنية تحصل على شهادة اعتماد من ' البترول الأمريكي ' | رؤيا الإخباري

الوطنية الأردنية للزيوت المعدنية تحصل على شهادة اعتماد من ' البترول الأمريكي '

اقتصاد
نشر: 2016-11-20 13:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الشركة الوطنية الأردنية لصناعة الزيوت المعدنية تأسست عام 2013
 الشركة الوطنية الأردنية لصناعة الزيوت المعدنية تأسست عام 2013

حصلت الشركة الوطنية الأردنية لصناعة الزيوت المعدنية – إحدى شركات مجموعة الصايغ – على شهادة الاعتماد والمطابقة للزيوت المعدنية لمجموعة من الزيوت من ماركة Zaitak من معهد البترول الأمريكي (API) لتصبح بذلك أول شركة أردنية تحصل على هذه الشهادة.

فقد حصلت الشركة على شهادة المطابقة من معهد البترول الأمريكي بعد اجتيازها للفحوصات المخبرية الفيزيائية والكيميائية المطلوبة، بالإضافة إلى فحوصات أداء المحرك للمنتجات من هذه الزيوت.

هذا وقد تم إدراج الشركة الوطنية الأردنية لصناعة الزيوت المعدنية Zaitak ضمن قائمة الشركات العالمية الحاصلة على هذه الشهادة عبر الموقع الإلكتروني لمعهد البترول الأمريكي ويمكن الإطلاع على ذلك من خلال الرابط http://bit.ly/2gpxUyP.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية الأردنية لصناعة الزيوت المعدنية تأسست عام 2013، وهي شركة محلية وطنية مختصة في مزج وتصنيع مختلف الأنواع من الزيوت المعدنية ذات الاستخدامات المتعددة وقد بدأ إنتاجها مطلع العام 2016 تحت الاسم التجاري Zaitak.

حيث تستخدم الشركة أحدث وسائل الإنتاج من ماكنات ومعدات وكذلك أحدث الأجهزة المخبرية لمراقبة الإنتاج وتطويره حسب إحتياجات السوق وتعتمد في إنتاجها على أفضل أنواع زيوت الأساس.

أخبار ذات صلة

newsletter