Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حافلة روضة تدهس طفلة وتفقدها إحدى أذنيها وتدخلها غرفة الإنعاش..فيديو | رؤيا الإخباري

حافلة روضة تدهس طفلة وتفقدها إحدى أذنيها وتدخلها غرفة الإنعاش..فيديو

الأردن
نشر: 2016-11-19 16:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد أبو عرقوب
الطفلة غزل قبل وبعد الإصابة
الطفلة غزل قبل وبعد الإصابة

عطّل حادث سير، تعرضت له الطفلة غزل البالغة من العمر خمسة أعوام، حياتها، بعد فقدانها أذنها اليسرى وإصابتها بـ 7 كسور ونزيف حاد أدخلها في حالة حرجة، ولا زالت تتلقى العلاج داخل أحد المسشفيات في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، تعرضت الطفلة أثناء عودتها لمنزل عائلتها ونزولها ‏من حافلة الروضة التي تدرس بها، للدهس من قبل سائق الحافلة بمنطقة الجويدة شرقي العاصمة.

تسبب الحادث بفقدان الطفلة أذنها اليسرى، ناهيك عن نزف دماء شديد تعرضت لها، إثر إصابتها بـ 7 كسور بمنطقة القفص الصدري ونزيف حاد بالرئتين أدخلها قسم العناية الحثيثة.

ويقول الطبيب المشرف على علاجها، إن الطفلة تعرضت كذلك لجروح في فروة الرأس والظهر من الجهة اليسرى، في حين وصف حالتها العامة بالمتوسطة، لكنه أكد أنها معرضة للخطر في أية لحظة نتيجة مضاعفات صحية قد تحدث معها لاحقا.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض لها طلاب مدارس " حكومية وخاصة " لحوادث من هذا النوع، ودائما ما ينتهي الأمر بعدم تحمل الجهات ذات العلاقة لمسؤوليتها، وكذلك لا تملك إجراءات تحد من وقوع مثل هذه الحوادث.


إقرأ أيضاً: سقوط باب مدرسة على طالب بالعقبة


من جانبهم، طالب ذوو الطفلة غزل الجهات المعنية بإعطاء هذه الظاهرة المزيد من المتابعة ‏والرقابة للحد من الخسائر البشرية التي لا تحمد عقباها في المستقبل.‏

أخبار ذات صلة

newsletter