Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: 163 حادث نتج عنها وفاة 118 إصابة | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: 163 حادث نتج عنها وفاة 118 إصابة

الأردن
نشر: 2016-11-19 12:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (163) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة و (118) إصابة.

في حين تم التعامل مع (479) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة في شارع مكة ، مما نتج عن الحادث وفاة شخص نتيجة إصابته بكسور وجروح مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلائه إلى المستشفى الاستشاري .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة جبل عمان، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في جرش

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة تل الرمان، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter