Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سيميوني: كوكي مفتاح لعب أتلتيكو.. وغريزمان جاهز | رؤيا الإخباري

سيميوني: كوكي مفتاح لعب أتلتيكو.. وغريزمان جاهز

رياضة
نشر: 2016-11-19 07:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
المدير الفني لأتلتيكو مدريد
المدير الفني لأتلتيكو مدريد

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الجمعة، إن كوكي ريسوركسيون يعد عنصراً أساسياً في طريقة لعب فريقه، مشيداً بـ"قوة واستثنائية" لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة الغريمين غداً في الليغا بالجولة 12 على ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي بمعقل "الروخيبلانكوس"، رداً على أسئلة الصحافيين بخصوص المركز الذي سيلعب فيه كوكي: "لم أقرر إذا ما كان سيلعب على الجانب الأيمن أم كمهاجم ثان أم في اليسار".

وتابع المدرب: "هو قادر بكل بساطة على منحنا الكثير من الإضافات المهمة في كل الأماكن. هو عنصر أساسي في طريقة لعبنا".

وأضاف سيميوني: "مودريتش لاعب قادر على وصل العمل الدفاعي بالهجومي. غالباً وبعيداً عن القوة التي يمنحها غريزمان أو رونالدو أو ميسي، فإن اللاعبين من فئة مودريتش وكوكي هم من يقربونك من الفوز بالمباريات".


إقرأ أيضاً: الريال أمام عقدة 'الأعوام الثلاثة' في معركة مدريد


وبخصوص المباراة تابع: "ما يهمني في مباراة الغد هو كيفية الدخول في اللقاء والتحكم في الجانب العاطفي الذي سيسطر على اللقاء.. أتمنى أن ننجح جميعاً في الأمر واللعب بالطريقة التي تتطلبها المباراة".

وأشار سيميوني من ناحية أخرى إلى أن لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان في حالة جيدة عقب كدمة الساق التي تعرض لها، وقال: "عاد اليوم لبرنامجه العلاجي. إنه يقوم بمجهود كبير ليلحق بالمباراة. أتمنى أن يتواجد معنا".

ولم يكشف المدرب الأرجنتيني عن هوية اللاعب الذي سيرافق غريزمان في الهجوم من بين كاراسكو وكيفين غاميرو.

أخبار ذات صلة

newsletter