Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العدوان: النوادي المنافسة للفيصلي تراجعت خلال الفترة الأخيرة | رؤيا الإخباري

العدوان: النوادي المنافسة للفيصلي تراجعت خلال الفترة الأخيرة

هنا وهناك
نشر: 2016-11-17 21:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

اكد نائب الرئيس الحالي لنادي الفيصلي والرئيس السابق للنادي بكر سلطان العدوان ن الرياضة الاردنية بحاجة الى تطوير أكثر، وأن نادي الفيصلي تجاوز أزمته المالية.

وقال العدوان ان الاندية الاردنية المنافسة للفيصلي تراجعت خلال الفترة الأخيرة، مضيفا ان الدوري الأردني للمحترفين لم يعد للمحترفين.

ونوه العدوان ان عائلته باعت الكثير من الاملاك من أجل نادي الفيصلي، مشيرا الى لا يوجد أي تغيرات داخل النادي، وقال ان نادي الفيصلي بحاجة الى دعم أكثر لاستمراره.

جاء ذلك خلال استضافته على برنامج المتهم "الجزء الثاني" الذي يبث عبر قناة رؤيا الفضائية يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وبدء الحوار مع مقدم البرنامج أحمد فارس بسؤاله عن اعتصام مشجعي النادي الفيصلي واسقاط الادارة وانتخاب مجلس جديد لنادي الفيصلي.

وأجاب العدوان ان سبب الاعتصام الذي قام به مشجعوا النادي كان وراء تراجع نتائج نادي الفيصلي، حيث اعتقد المشجعون ان هناك تقصير، الا ان الاعتصام تطور واصبح في ذاك الوقت انتخابات داخل النادي وهم من قاموا بافرزو النتائج لاخراج مدير جديد للنادي.

وأضاف العدوان خلال المقابلة بان الانتخابات القادمة ستكون بشهر 3 القادم من العام الحالي، وقال بانه سيقوم بترشيح نفسه لادارة النادي.

ونفى العدوان خلا سؤال وجه له بان هناك كابتن سابق للنادي شن هجوما لاذعا من خلال وسائل الاعلام، حيث اجاب ان الشخص المقصود به هو من أقدم اللاعبين في النادي، حيث أعطى هذا اللاعب الكثير من الجهد والعطاء للنادي.

وعلى سؤال "هل يتأخر النادي في دفع الرواتب للاعبين"، أجاب العدوان ان هناك تظاخير في بعض الاحيان بدفع الرواتب ولكن بالنهاية تدفع الا ان هناك البعض يقول بان الرواتب ل تدفع نهائيا للاعبين.

وفي سؤال آخر طرحه عليه مقدم البرنامج عن تعرض النادي للهجوم من قبل بعض اللاعبين الذي غادروا النادي، قال العدوان "بحسب ذاكرتي لا يوجد" واضاف بانه لم يكن هناك اي خلافات بن لاعبين سابقين في النادي.

وبالاجابة عن مشاريع استشمارية من اجل دعم النادي، قال العدوان بان هنالك مجمعات تابعة للنادي وهذا يعتبر المصدر الكبير لدخل النادي، مضيفا بانه لا يوجد اي من التجار الكبار حاول شراء نادي الفيصلي.

وتسأل مقدم البرنامج احمد فارس عن عن اقالة احد الاشخاص من تدريب النادي بعد ان طلب منه عدم التدخل في سفقات النادي، قال العدوان أن الشخص الذي تكلمت عنه لم يقال من النمادي وانما وتم اختياره من قبل الادارة، وانه قدم قام بعدها بتقديم استقالته من النادي امام وسائل الاعلام.

وقال العدوان انه في وقت سابق قام النادي باستقطاب الكابتن ثائر جسار بعد استقال جمال ابو عابد، وذلك خلال بطولة الدرع وهي بطولة تنشيطية، حيث تم السماح للاندية اختيار خمسة لاعبين محترفين مشاركين من كل فريق.

واشار الى ان المسؤول عن نفقات النادي هو المدير الفني، حيث يتم استقطاب اللاعبين للنادي من قبل المدير الفني فقط.

وأجاب العدوان عن رأيه في عبدالله ابو زمع في تشكيلة المنتخب، قال ان هذا الامر يعود الى ذوي الخبرات الكبيرة التي تمثل المنتخب، ونحن لا نتدخل باختيار اللاعبين وانما هي من صلاحبات المدير الفني المسؤول.

أخبار ذات صلة

newsletter