Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تطور واضح على حالة جريزمان قبل ديربي مدريد | رؤيا الإخباري

تطور واضح على حالة جريزمان قبل ديربي مدريد

رياضة
نشر: 2016-11-17 09:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

 

واصل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عمله من أجل استعادة جاهزيته التامة لخوض مواجهة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد الذي يجمع فريقه أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد السبت القادم ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية ان جريزمان أجرى يوم أمس الأربعاء تدريبات مختلفة عن بعضها بالكرة على هامش تدريبات فريقه، حيث يؤكد تطوره على قدرته على اللحاق بالمباراة.

وتبقى لأتلتيكو مدريد حصتين تدريبيتين وسيعرف الجميع مدى قدرة اللاعب الفرنسي على اللحاق بالمباراة خلالهما، وذلك بعد إصابته بتورم في القدم اليسرى خلال لقاء فرنسا والسويد الأسبوع الحالي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وينتظر مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم الخميس عودة خمسة لاعبين دوليين وهم الكرواتي سيمي فرساليكو والبرازيلي فيليبي لويس والأرجنتيني أنخيل كوريا والثنائي الأوروجوياني دييجو جودين وخوسيه خيمينيز.

ويأتي ذلك بعد عودة خماسي أخر إلى التدريبات أمس الأربعاء وهم الإسباني كوكي والغاني توماش بارتي والفرنسي لوكاس هيرنانديز ومواطنه كيفين جاميرو والإسباني الأخر ساؤول، في حين سيعود نيكو جايتان من الإصابة، بينما يفتقد لذات السبب إليسيو تشيرشي وأجوستو فيرنانديز.

 

أخبار ذات صلة

newsletter