Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير عام الجمارك الأردنية يزور مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية | رؤيا الإخباري

مدير عام الجمارك الأردنية يزور مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية

الأردن
نشر: 2016-11-16 16:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
مدير عام الجمارك الأردنية الدكتور وضاح الحمود بزيارة تفقدية إلى مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية
مدير عام الجمارك الأردنية الدكتور وضاح الحمود بزيارة تفقدية إلى مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية

قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود بزيارة تفقدية إلى مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية، اطّلع خلالها على سير العمل في المركز، وقام بجولة لبعض المرافق والساحات الرئيسة والمصانع العاملة في المدينة التي تقع إلى الشرق من مدينة إربد شمالي المملكة، كما التقى خلال الجولة مجموعة من القائمين على المشاريع الاستثمارية داخل المدينة واستمع إلى ملاحظاتهم حول الإجراءات الجمركية المتّبعة في المركز.

وقام الحمود خلال الجولة بزيارة مجموعة مصانع كلاسيك فاشن (classic fashion) التي تحتوي على 7 مصانع وتشغّل ما يقارب 15000 عاملاً ، وتبلغ قيمة صادراتها 365 مليون دولار سنوياً.

وأكّد الحمود خلال الجولة التي حرص دائرة الجمارك على تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين، وأوعز باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتشجيع الاستثمار وخاصة في المناطق التنموية المؤهلة وغيرها.


إقرأ أيضاً: مدير عام الجمارك يتفقد مديرية الترفيق الجمركي


بدوره أشاد مدير المجموعة بالتسهيلات التي تقدمها دائرة الجمارك للمستثمرين، مما يشكّل دافعاً إضافياً للتوسّع بالاستثمار في المملكة.

واجتمع الحمود خلال الزيارة مع إدارة وموظفي المركز، وأشاد بجودة الإجراءات الجمركية وآليات العمل المطبقة والجهود الكبيرة التي تبذل لدعم البيئة الاستثمارية وتسهيل حركة انسياب البضائع، واستمع الحمود إلى إيجاز من مدير المركز عميد جمارك حسان كنعان تضمّن تسليط الضوء على عمليات التطوير والتحديث التي يقوم بها المركز.

وأوعز الحمود خلال الزيارة بعمل دراسة وافية لبعض المقترحات التي تسعى لتطوير العمل في المركز، منها تطويره ليصبح مركزاً متكاملاً للتخليص الجمركي، وكذلك إنشاء قسم خاص للسيارات الأجنبية في مدينة الحسن للتخفيف على المواطنين الذين يضطرون لمراجعة قسم السيارات في جمرك عمان حالياً، وأكّد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، لتبقى دائرة الجمارك وكوادرها مثالاً يحتذى في مجال تقديم الخدمة العامة بما يلبي مصالح الوطن والمواطنين.

وتأتي هذه الزيارة استكمالاً لسلسلة من الزيارات الميدانية المتواصلة التي يقوم بها مدير عام الجمارك للوقوف على سير العمل وحسن الأداء ومدى كفاءة وجودة الإجراءات الجمركية المتّبعة في المراكز الجمركية المختلفة.

أخبار ذات صلة

newsletter