Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زوجان يعقدان قرانهما في 'غرفة الإنعاش' بعجلون.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

زوجان يعقدان قرانهما في 'غرفة الإنعاش' بعجلون.. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2016-11-15 10:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
تحرير: معاذ الحنيطي
تعبيرية
تعبيرية

صحيح أن من الحب ما قتل، حكاية عاشتها محافظة عجلون شمال المملكة، كانت اكبر دليلاً على أن الحب لا يموت وان وفاء الزوج لزوجة يكبر ويزداد كلما زادت سنون العمر وشاحت وتجعدت ملامح الوجه.

سبعيني مواليد سنة 1935 ميلادية، اختلف مع زوجته السبعينية من مواليد 1945 ، مما ادى الى طلاقهما، قبل ثلاثة شهور من كتابة هذه السطور، وبعدها يجري الزوج 3 عمليات "بروستات" ، وتتطور حالته ليصل الى مرحلة الفشل الكلوي وغسيل الكلى ويدخل الى غرفة العناية المركزة.

ومن ثم يحدث ما لم نتصوره قبل ولم نعتاد عليه ولم نسمع فيه الا في الافلام والمسلسلات، يعود الزوج والزوجة السبعينيان عن قرارهما ويقرران ان يعودا لبعضهما ، فيتدخل الاولاد ويحضرون المأذون الشرعي الى غرفة العناية المركزة حيث يجلس الزوج ويقوم بعقد قرانهما ويشهد على العقد اثنان من ابنائهما.

المأذون الشرعي يوسف المومني ، اكد لرؤيا إن الرجل طلق زوجته في وقت سابق طلاقًا بائنًا بينونة صغرى، وبالتالي يجب إعادة عقد قرانه على طليقته، مشيراً الى انه استمع الى الطبيب المسؤول عن حالته الذي اكد انه بكامل قواه العقلية وبموافقة رئيس المحكمة الشرعية في عجلون فراس عنانبة.

واوضح المومني " ان ابنائهما احضرا والدتهما الى المشفى ليلاً بحضوره كمؤذون شرعي، وتم عقد القران بحضور الطبيب المسؤول داخل غرفة العناية المركزة".

فيما اكد ابن السبعينيان الذي فضل عدم ذكر اسمه لرؤيا، انهما استطاعا اقناع والدهما بضرورة ان يرجعا لبعضهما البعض، عند دخوله للمستشفى وبعد موافقة الوالد قاما بإستدعاء المؤذون بموافقة رئيس المحكمة الشرعية واجراء عقد القران.

أخبار ذات صلة

newsletter