Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صفوف لحلق اللحى بعد طرد داعش شرقي الموصل | رؤيا الإخباري

صفوف لحلق اللحى بعد طرد داعش شرقي الموصل

هنا وهناك
نشر: 2016-11-15 01:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
السكان الذين أجبرهم تنظيم داعش الارهابي على تربية لحاهم بدأوا بالتوجه إلى الصالونات لحلق لحاهم في صفوف طويلة
السكان الذين أجبرهم تنظيم داعش الارهابي على تربية لحاهم بدأوا بالتوجه إلى الصالونات لحلق لحاهم في صفوف طويلة

ما إن بدأت القوات العراقية في طرد داعش من أطراف الموصل، حتى بدأ السكان الذين أجبرتهم عصابات داعش الارهابية على تربية لحاهم، بالتوجه إلى الصالونات لحلق لحاهم في صفوف طويلة.

وعلى بعد بضعة مبان كانت أربع جثث لمقاتلين من داعش  الارهابي ملقاة على الطريق مغطاة بالبطاطين ويحوم حولها الذباب.وقال رجل شرطة إنها متعفنة في ذلك المكان منذ عشرة أيام انتظارا لإزالة الجيش للجثث. حسب رويترز.


إقرأ أيضاً: بالفيديو.. لحظة إلقاء القبض على 'داعشي' بالموصل


وقال بشار الحلاق وهو يصف الحياة في ظل التنظيم المتطرف، أن داعش منعت الناس من "التزين" وحلق اللحى، وكل يوم "يطلعوا لنا بسالفة".. وأضاف "كله ممنوع. نحن كنا نشتغل لكن لا لحية.. فقط شعر.. لكن قزع ما قزع.. ممنوع."

وعرض بشار منشورا وزعه المتشددون يوضح القيود بالتفصيل. وقال إنه توقف عن العمل بعدما اعتقلته شرطة داعش لفترة وجيزة بعدما قام بحلق لحية على هيئة اللحية المصغرة على الذقن الشائعة في معظم العراق.

وبعد 11 يوما من إعلان الجيش دخول قواته حي الانتصار قال عقيد الاثنين إن الجيش تمكن أخيرا من بسط السيطرة على المنطقة بالكامل وتقدم صوب حي السلام القريب.

وكان من الصعب تأكيد مدى سيطرة الجيش خلال زيارة قامت بها رويترز. وقال ضابط آخر لرويترز إن قذائف المورتر لا تزال تسقط هنا وإن القناصة لا يزالون في مجال الرمي.

أخبار ذات صلة

newsletter