توضيح من مكاتب تأجير السيارات المستثناة من قرار الإخلاء بحدائق الملك عبدالله

الأردن
نشر: 2016-11-14 23:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: علاء الدين الطويل
ارشيفية
ارشيفية

بعد قرار إتخذته أمانة عمان، بإخلاء جميع مكاتب تأجير السيارات السياحية من حدائق الملك عبدالله المؤسس بمنطقة وادي صقرة، استثنت الأمانة 6 مكاتب وأبقت عليها، الأمر الذي أثار انتقادات أصحاب مكاتب تأجير هناك أخلوها انصياعا للقرار.

وأصدر أصحاب المكاتب الستة، بيانا أوضحوا فيه أسباب إبقاء مكاتب، موضحين أنها تمديد مهلة منحتها الأمانة لهم، لحين انتهائهم من انجاز مبنى خاص شرعوا ببنائه في منطقة الصويفية قرب الدوار السابع.


إقرأ أيضاً: نقل مكاتب تأجير السيارات من حدائق الملك عبدالله إلى رغدان السياحي


وأكد أصحاب المكاتب في بيانهم أنهم حصلوا على التراخيص اللازمة لعملهم في مكاتبهم الحالية وسينتقلون إلى مبناهم الجديد في الصويفية فور الانتهاء من أعمال بنائه.

واعتبروا أن ما تداولته بعض الإعلام من مغالطات حول استثنائهم من قرار الإخلاء، يعد مغلوطا وليس هناك أية تجاوز على القرار الصادر عن أمانة عمان.

وقالوا في بيانهم " نود بهذا الصدد أن نوضح أنه تم التنسيق وبالتعاون مع غرفة تجارة عمان مع أمانة عمان الكبرى لتمديد المهلة لإخلاء المكاتب من موقع حدائق الملك عبد الله والتي انتهت الشهر الماضي وذلك لإنجاز المبنى الخاص بنا والذي نقوم بإنشائه في منطقة الصويفية قرب الدوار السابع والحاصل على تراخيص حديثة من أمانة عمان للانتقال إليه فور إنشائه ".

وأضاف البيان " منذ اتخاذ قرار الإخلاء والتوقيع على التعهد العدلي بالإخلاء لم نأل جهدا ومنذ تلك اللحظة بالسعي المتواصل لتوفير البديل المناسب ،وبناء على ذلك قمنا باستئجار قطعة أرض بتاريخ 1/11/2015 بالموقع المذكور وباشرنا بالعمل على إنجاز التراخيص اللازمة للمشروع بتاريخ 1/2/2016 إلا أنها أخذت الإجراءات الروتينية والطبيعية والتي تسببت بتأخير الموافقات المطلوبة لإنجاز المشروع مما أدى إلى تفهم كبير من أمانة عمان ممثلة بمعاليه وعطوفة نائبه ومساعديه والتي قام على إثرها بتمديد المهلة للمكاتب الستة المتواجدة حاليا" .

وشكر أصحاب المكاتب الأمانة ممثلة بأمينها عقل بلتاجي ونائبه حازم النعيمات، وكذلك المدير التنفيذي للأصول والعطاءات في الأمانة المهندس إبراهيم خريس ورئيس غرفة تجارة عمان وأعضائها لما قدموه من تمديد المهلة والعمل الدؤوب إلى ما يصبو إليه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم للتخفيف والنظر بعين المسؤولية والرحمة من معاناة أهالي مدينة عمان خاصة والأردنيين عامة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter