Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم أسير محرر في الخليل | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم أسير محرر في الخليل

فلسطين
نشر: 2016-11-14 09:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، ستة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة الخليل خلال عمليات دهم وتفتيش.


وقالت مصادر محلية وامنية لمراسل معا في الخليل، إن قوات الاحتلال اعتقلت اسامة مخامرة وشادي زين من منزليهما في مدينة يطا، واحمد غنيمات من صوريف ومحمد ناصر الرجبي من الخليل.


وافاد الناشط الإعلامي محمد عياد عوض، أن أعدادا كبيرة من قوات الاحتلال والآليات العسكرية، داهمت منطقتي البياضة ووسط بيت أمر، واقتحمت عدة منازل ومحال تجارية، منها منزل المواطن محمود عبد العزيز عوض، وفتشوا المنزل.


واضاف عوض، أنه خلال ذلك اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن محمد محمود عبد العزيز عوض (31 عاما) وهو اسير سابق امضى خمسة اعوام في سجون الاحتلال، وجريح يعاني من اصابة منذ عام 2008 سببت له اعاقة حركية في قدمه.


وأوضح أن جنود الاحتلال اقتحموا محلا تجاريا للملابس المستعملة يعود للمواطن كمال رزق عادي وفتّشوه، واعتقلوا المواطن نديم ابراهيم عودة صبارنة (35 عاما) والذي امضى ستة اعوام في سجون الاحتلال، على حاجز طيار بالقرب من مخيم العروب.


وداهمت قوة من جيش الاحتلال منزل مجاهد نمر فروخ والذي لم يكن متواجدا في المنزل، وابلغ الجنود عائلته بضرورة ان يسلّم نفسه لمركز تحقيق "عتصيون".

أخبار ذات صلة

newsletter