Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب قوات الدرك يظفر بلقب بطولة الاندية العربية للكيك بوكسينغ | رؤيا الإخباري

منتخب قوات الدرك يظفر بلقب بطولة الاندية العربية للكيك بوكسينغ

رياضة
نشر: 2016-11-12 20:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب قوات الدرك للكيك بوكسنغ
منتخب قوات الدرك للكيك بوكسنغ

سطر نشامى منتخب قوات الدرك للكيك بوكسنغ إنجازاً جديد للأردن ولقوات الدرك بعد أن حقق لاعبوه المركز الأول (فل كونتاكت) في بطولة الأندية العربية للكيك بوكسنغ ، والتي اختتمت في صالة موذكة في مدينة نابل التونسية .

وأحرز لاعبو الدرك المركز الأول بعد أن نالوا (3) ميداليات ذهبية ، وميدالية فضية ، و(3) ميداليات برونزية ، وقدم النشامى أداءً قوياً تفاعل معه الحضور ، وشهدت نزالات عدي أبو حصوة وعلي خلف من منتخب قوات الدرك حضورا جماهيريا كبيراً بعد أن قدم اللاعبان أداءً كبير في الدور الأول للبطولة .

وجاءت النتائج الفنية للاعبي قوات الدرك كما يلي : - ذهبية وزن تحت 71 كغم حققها الدركي علي احمد خلف بعد أن فاز على اللاعب محمد الحريري من نادي القلعة التونسي بالانسحاب ثم فاز على نادي مستغانم الجزائري محمد مخفي بنتيجة 3-0 ثم فاز على لاعب نادي افاق التونسي غسان خلف الله بالضربة القاضية - ذهبية وزن تحت 63 كغم حققها الدركي عدي ابو حصوة بعد ان فاز على لاعب نادي الكرم التونسي حمزة بن محي الدين بانسحاب الخصم ثم فاز على لاعب اولمبيك الجنوب التونسي حسان بن يزيد بانسحاب الخصم وفي النهائي فاز على لاعب الأمن العام الأردني مهند عفانة بنتيجة 3-0 - ذهبية وزن تحت 67 كغم حققها الدركي موسى محمد علي بفوزه على لاعب نادي التضامن التونسي معتز البداوي بالضربة القاضية ثم فاز على لاعب نادي القلعة مبارك عودة بنتيجة 3-0 ثم فاز على لاعب الأمن العام الاردني إياد زرادة بنتيجة 3-0 وفي المباراة النهائية على لاعب نادي الحزام الرياضي محمد بن سعيد بنفس النتيجة .

- فضية وزن تحت 81 كغم حققها الدركي إبراهيم زايد بعد فوزه في الدور الأول على لاعب نادي عزري التونسي محمد الطرابلسي بالضربة القاضية ثم فاز على لاعب نادي مستغانم الجزائري حكيم مكري بفارق النقاط وخسر المباراة النهائية أمام لاعب نادي كرم تيم التونسي طيب الرياحي.

- برونزية وزن تحت 57 كغم حققها الدركي محيي الدين أسامة بعد فوزه على لاعب نادي التضامن التونسي أيمن السليمي بنتيجة 3-0 ليخسر امام لاعب الاولمبي التونسي نعمان الخضر بفارق النقاط.

- برونزية وزن تحت 75 كغم حققها الدركي هشام محمد بعد ان خسر إمام التونسي حمدي احمد بفارق النقاط.

- برونزية وزن تحت 91 كغم حققها الدركي علي محمد الغزاوي بعد أن خسر أمام التونسي أمين الله احمد بفارق النقاط .

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة (250) لاعباً من عشرة دول أبرزها فلسطين ، العراق ، ليبيا ، الجزائر ، الكويت ، المغرب ، والأردن ، إضافة إلى تونس الدولة المضيفة . ومثل وفد قوات الدرك كل من العميد عيسى علي العلاونة (رئيسا للوفد) والملازم أول زهير مفلح الزبون (إداريا) ورائد عبد الكريم دبج (مدربا) واللاعبون , علي محمد الغزاوي , إبراهيم زايد الشطناوي , علي احمد خلف , هشام محمد حمدان , عدي أبو حصوة , موسى محمد علي , محيي الدين أسامة .

أخبار ذات صلة

newsletter