Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترامب يطلب من أبل التوقف عن تصنيع أجهزتها خارج أمريكا | رؤيا الإخباري

ترامب يطلب من أبل التوقف عن تصنيع أجهزتها خارج أمريكا

تكنولوجيا
نشر: 2016-11-11 21:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ترامب
ترامب

بعث تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل برسالة إلى موظفي الشركة بعد فوز المرشح الرئاسي دونالد ترامب المثير للجدل في انتخابات الولايات المتحدة، وتهدف تلك الرسالة إلى طمأنة الموظفين بأنهم سوف يتحركون إلى الأمام معاً وذلك على الرغم من الانقسامات السياسية والتوتر السائد.

ويكمن السبب وراء تلك الرسالة التي بعثها كوك إلى موظفيه تصريحات ترامب حول رغبته في أن تقوم شركة أبل بتصنيع أجهزتها داخل الولايات المتحدة بدلاً من تصنيعها داخل الصين ولكن لا يزال الأمر غير واضح ما إذا كان كان ذلك مجرد تصريح عابر أم يكشف عن نوايا ترامب الحقيقة حول مستقبل الشركة.

وأضاف تيم كوك خلال رسالته إلى الموظفين أن منتجات الشركة تربط المستخدمين في كل مكان حول العالم كما أن الشركة توفر الأدوات اللازمة للعملاء بهدف تحسين حياتهم والعالم بأسره.

وكانت نتائج الانتخابات الأمريكية قد هزت مستقبل شركة أبل وزرعت الانقسامات والتوترات بين الموظفين والذي يبلغ عددهم 76.000 من داخل الولايات المتحدة، وأكد كوك أنه بغض النظر عن كوننا كأفراد ندعم مرشحين مختلفين إلا أن السبيل الوحيد للمضي قدماً هو التعاون فيما بيننا للتقدم.

وأشار كوك أن ما يميز شركة أبل أنها تفتح أبوابها لكافة البشر من جميع أنحاء العالم على اختلاف عقائدهم، فالشركة تحتفي بتنوع فريق عملها من الولايات المتحدة ومن كافة أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter